دراسة صادمة: 40% من البريطانيين لا يرون ممارسة الجنس مع الروبوتات "خيانة"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 06:00 م
دراسة صادمة: 40% من البريطانيين لا يرون ممارسة الجنس مع الروبوتات "خيانة" روبوت جنسى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة جديدة أن 40% من البريطانيين لا يرون أن ممارسة الجنس مع روبوت بمثابة خيانة لزوجاتهم، وعلى الرغم من ذلك، قال واحد من كل ثلاثة بريطانيين إنهم سيشعرون بالخوف إذا علموا بإقامة أحد أصدقائهم علاقة مع روبوت، بينما أكد 16 فى المئة منهم أنهم سيحاولون إقناعهم بالتخلى عن هذا الأمر.

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أجري استطلاع الرأى بواسطة شركة Now TV للبث البريطانية، وأظهرت النتائج أن  واحدا من كل ثلاثة أشخاص فى المملكة المتحدة سيفكرون فى ممارسة الجنس مع الروبوت، و 40 فى المئة لن يعتبرونه خيانة.

وأوضحت النتائج أن الناس متفائلون بشأن ممارسة الجنس مع الروبوتات، إذ يعتقد 79 فى المئة منهم أنه من الخطأ أخلاقيا إيذاء الروبوت.

ويأتى الاستطلاع بعد وقت قصير من إعلان لوميدولز، وهى شركة لتطوير الدمى الجنسية، عن خططها لافتتاح ثانى بيت لدعارة الروبوتات الجنسية فى المملكة المتحدة.

وقالت شركة لوميدولز، التى يوجد مقره فى برشلونة، لصحيفة ديلى ستار أون لاين إنها تبحث عن مستثمر فى المملكة المتحدة لإقامة بيت الدعارة الثانى فى أوروبا.

وقال ترودى باربر، وهو متخصص فى الجنس من جامعة بورتسموث: "ليس من الغريب توسع بيوت الدعارة لتشمل الروبوتات الجنسية، كما أنها وسيلة سهلة لتحقيق أرباح من تجارة الجنس دون دفع تكاليف كبيرة، وتغيير دور فتاة الليل إلى  تكنولوجيا الترفيه الجنسى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة