ديلى ميل: طرح روبوتات جنسية تتحدث وتشعر بمستخدمها العام المقبل

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:00 م
ديلى ميل: طرح روبوتات جنسية تتحدث وتشعر بمستخدمها العام المقبل روبوتات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مسلسل Westworld الجديد الذى يظهر إساءة الروبوتات من أجل المتعة البشرية مجموعة من الأسئلة المقلقة حول العنف والاستغلال الجنسى، ومتى بالضبط ستصبح هذه الروبوتات الشبيهة بالبشر حقيقة واقعة، ونظرا للتطور فى عالم الروبوتات فالجواب على هذا السؤال هو أنه قريبا جدا فى الواقع ستظهر هذه الروبوتات وتحتل جميع جوانب حياتنا، لأنه بالفعل هناك عدد من المصنعين الذين استطاعوا تطوير روبوتات شبيه بالبشر ذات مظهر دقيق بشكل مدهش، ومن المتوقع طرح أول الروبوتات الجنسية تجاريا للبيع العام المقبل.

وستكون الموجة المقبلة فى عالم الروبوتات هى الجنسية الشبيهة بالبشر فى المظهر والحجم، وسيكون لديهم أعضاء تناسلية مثل الإنسان، وستسمح بالجماع وفقا للتوجهات والذوق الجنسى لصاحبها.

ويجرى تطوير هذه الروبوتات من قبل شركة Abyss Creations فى مصانعهم فى كاليفورنيا، ومن المرجح أن يبلغ سعرها نحو 15 ألف دولار، ولكن تعمل الشركات المتنافسة فى أمريكا واليابان وكوريا بجد لطرح روبوتات جنسية فى نفس الموعد.

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية استطاع العلماء بالفعل تطوير روبوتات قادرة على المشى، ولعب كرة القدم، وتسلق الدرج، ولعب البوق، وتصميم الأعمال الفنية، وأشياء أخرى كثيرة، ولكن أحدث تقدم فى مجال الروبوتات سيحدث ثورة كبيرة وصدمة خاصة عندما يأتى فى مجال العلاقات الإنسانية الحميمة.

ومن العناصر الرئيسية لتصميم الروبوتات الجنسية هى الدمج بين الدمى الجنسية كبيرة الحجم مع بعض من صفات الألعاب الإلكترونية، وهناك بعض التقنيات الإضافية، مثل عناصر التدفئة لمحاكاة الدفء الجسدى، والكلام الاصطناعى لتمكين الروبوت من إجراء محادثات مع الآخرين بصوت جذاب ومثير.

ومن المتوقع أن تشبه الروبوتات الجنسية مجموعة من دمى السيليكون الجنسية المكلفة ولكن مفصلة للغاية ومدعومة بالمزيد من الوظائف، المحدودة نسبيا فى البداية مثل القدرة على التحدث ببعض الكلمات الأساسية، وبعض الحركات والاهتزازات البسيطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة