تعرف على سبب عودة محمود الجندى للفن بعد اعتزاله بـ"أفراح إبليس 2"

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:00 م
تعرف على سبب عودة محمود الجندى للفن بعد اعتزاله بـ"أفراح إبليس 2"     محمود الجندى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع الفنان القدير محمود الجندى عن قرار اعتزاله الفن، والذى صمم عليه بعد عرض مسلسل "رمضان كريم" مباشرة، خلال سباق رمضان الماضي والذى شارك فى بطولته مع الفنانين روبى وريهام عبد الغفور وصبرى فواز وسيد رجب وآخرين، من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج سامح عبد العزيز، نظرا لكتابة اسمه على التتر بشكل غير لائق على حد قوله، فضلا عن أن الدعاية التى قدمت عن المسلسل خلت من اسمه، وبناء عليه نشرت مختلف المواقع الإخبارية هذا الخبر، وبدأت بعض الفضائيات تنشر لقاءات فنية له باعتباره اعتزل الحياة الفنية.

ولم تمر أسابيع حتى عاد الفنان محمود الجندى للحياة الفنية مرة أخرى، رغم تشبثه بقرار الاعتزال، وذلك بعد الضغط عليه من أسرة مسلسل "أفراح إبليس 2"،  للنجم السورى جمال سليمان، خاصة وأنه تعاقد على العمل منذ فترة طويلة وبالتحديد فى شهر يناير الماضي.

 ولم يجد "الجندى" مفرا من الاستمرار فى قرار اعتزاله، وتراجع على الفور وبدأ فعليا فى تصوير العمل، خاصة وأنه يجسد أحد الأدوار المحورية بالعمل.

وفى السياق ذاته أكد الفنان محمود الجندى لعدد كبير المقربين منه، أنه لايزال عند قراره باعتزال الفن، ولكن سيؤجل القرار لبعد انتهائه من تصوير "أفراح إبليس 2"، خاصة وأنه صور جزء كبير من أحداث دوره بالعمل، ولايجوز أن يعرضهم للخسارة أو للإيقاف احتراما لنفسه ولمهنته ولصناع العمل.

يشارك فى بطولة حلقات مسلسل "أفراح إبليس 2"، بجانب النجم جمال سليمان كل من الفنانين محمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمد الصاوى وعبد الله مشرف وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى وأية سماحه للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة