أخبار ليفربول اليوم عن غياب كوتينيو أمام بالاس فى الدورى الإنجليزى

الخميس، 17 أغسطس 2017 03:30 م
أخبار ليفربول اليوم عن غياب كوتينيو أمام بالاس فى الدورى الإنجليزى كوتينيو وكلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، غياب البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز عن مواجهة كريستال بالاس، المقرر إقامتها بعد غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج فى الموسم الجديد 2017/2018.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

مدرب ليفربول يؤكد على غياب كوتينيو عن مواجهة كريستال بالاس
 

وأشار مدرب ليفربول، فى مؤتمر صحفى، إلى أنه لا يملك أية معلومات خاصة بالبرازيلى فيليب كوتينيو، غير أنه يعانى من إصابة فى الظهر تحرمه من التواجد ضمن التشكيل الأساسى أمام كريستال بالاس بالجولة الثانية للدورى الإنجليزى.

وشدد مدرب ليفربول الإنجليزى على أن الجهاز الطبى لم يشكك فى معاناة كوتينيو من إصابة بالظهر، وأكد على غياب اللاعب أمام بالاس.

ونفى المدرب الألمانى وجود أية تطورات حول موقف انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة حتى الآن، وأن الموقف كما هو عليه، على حد وصفه.

وأوضح يورجن كلوب، خلال تصريحاته قائلاً، "السوق الصيفي صعب، بكل تأكيد نحن نفكر بخياراتنا وما يمكننا فعله ونمتلك فريق جيد.. ولو أغلق يوم أمس فأنا بالفعل أمتلك الفريق الذي أرغب به وأستطيع من خلاله تقديم كرة قدم".

ستوريدج مهاجم ليفربول
ستوريدج مهاجم ليفربول

مدرب ليفربول يكشف عن جاهزية ستوريدج للمشاركة أمام بالاس
 

وكشف كلوب عن أن دانييل ستوريدج في طريقه للتعافي الكامل من الإصابة قبل مباراة كريستال بالاس القادمة في الآنفيلد بعد غد، السبت.

وعاد المهاجم الإنجليزى لتدريبات ليفربول في "ميلوود" هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن يكون ضمن خيارات المدرب الألماني للجولة الثانية فى البريميرليج أمام كريستال بالاس.

وأضاف كلوب، "دانييل سيكون جاهزاً، لقد تدرب معنا بالكامل بالأمس وظهر بصحة جيدة ولكن يجب أن نرى ردة فعل اللاعب بعد التدريبات الشاقة دائماً بعد عودته من الإصابة" .

مينيوليه حارس ليفربول
مينيوليه حارس ليفربول

حارس ليفربول يؤكد أن الريدز ينقصه الروح الدفاعية
 

واعترف سيمون مينيوليه بأن ليفربول في حاجة إلى إضافة الروح الدفاعية والقتالية لطريقة لعبه للتمكن من تحقيق النجاح فى الموسم الجديد.

واستقبل الريدز أربعة أهداف فى أول مباراتين من الموسم الجديد بعد التعادل بنتيجة 3/3 أمام واتفورد فى الدورى والفوز بنتيجة 2/1 على هوفنهايم في ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا.

ويرغب مينيوليه، الذى لعب كأساسى فى المباراتين، فى استقبال عدد أقل من الأهداف في شباكه في الأسابيع القادمة.

وقال الحارس فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "يمكننا اللعب بطريقة واحدة فقط وهي الهجوم، نحن نعرف أننا نستطيع تسجيل الأهداف ولدينا الكثير من الأفضلية في المقدمة".

وأضاف "لدينا الكثير من المواهب فى الفريق، ويجب علينا استغلال ذلك، ونظراً لنوعية المواهب التى نملكها فمن الطبيعى أن تكون طريقة لعبنا هجومية، ولكننا نعرف أننا نحتاج لإضافة الروح الدفاعية أيضاً". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة