أحد الشباب المشارك فى المؤتمر: نقلة نوعية فى تقديم النماذج الناجحة

الأربعاء، 26 يوليو 2017 04:10 م
أحد الشباب المشارك فى المؤتمر: نقلة نوعية فى تقديم النماذج الناجحة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد مدحت، باحث فى الاقتصاد السياسى، وأحد الشباب المشارك فى المؤتمر الرابع للشباب، الذى انعقد فى مكتبة الإسكندرية إن مؤتمر الشباب كان بمثابة نقلة نوعية فى علاقة الشباب بالقيادة السياسية، من حيث التنظيم وعرض النماذج الناجحة من الشباب المصرى، أمثال ياسين الزغبى.
 
وأشاد محمد مدحت بعرض تقرير ياسين الزغبى الذى تناول مشكلات المواطنين دون حذف، وأن الرئيس تقبل الاستماع الى تلك المشكلات على الملأ وأمام العالم، ما يعد نقلة نوعية لعلاقة الدولة بالشباب المصرى وكيفية تقديم نموذج لشاب مصرى ناجح.
 
وتابع: هذا بالاضافة إلى وجود الطالبة الأولى على الثانوية العامة بجانب الرئيس، بما يعد دليلا على تشجيع الرئيس للشباب الجاد والمكافح.
 
وحول تناول المؤتمر لرؤية الدولة الاستراتيجية 2030، قال: "قدمت رؤية لكيفية استغلال الموارد الاستغلال الأمثل لها وليس فقط زيادتها، وكان ضروريا استعراضها لمشاركة الشباب فى صنع القرار".
 
وأكد محمد مدحت أن حديث الرئيس حول الأوضاع الاقتصادية والظروف الصعبة التى تمر بها البلاد كان ضروريًا، لشرح الوضع الحالى وأن الإجراءات الاقتصادية الصعبة كان بمثابة الدواء المر الضرورة للخروج من عنق الزجاجة والوضع الصعب.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة