أمين عام حزب الحرية: مؤتمر الشباب حقق مكاسب للإسكندرية لم تنفذ منذ 2007

الأربعاء، 26 يوليو 2017 02:47 م
أمين عام حزب الحرية: مؤتمر الشباب حقق مكاسب للإسكندرية لم تنفذ منذ 2007 أحمد مهنى الأمين العام لحزب الحرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مهنى الأمين العام لحزب الحرية على مستوى المجمهورية وأحد ممثلى الأحزاب السياسية بمؤتمر الشباب الرابع، الذى أقيم بمكتبة الإسكندرية، إن المؤتمر كان من المؤتمرات الناجحة، وأشار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الإسكندرية قد حصلت على مكاسب كبيرة خلال المؤتمر، مشيرا إلى أن توصيات الرئيس حول المشروعات العاجلة التى يجب تنفيذها بمثابة انتصار للإسكندرية.

 

وأشار مهنى إلى أنه كان يشغل رئيس لجنة النقل والمواصلات فى المجلس المحلى لمحافظة الإسكندرية، وأن مطالب تنمية وتطوير محور المحمودية، كمحور مرورى ثالث بالإسكندرية، كان مطلب ملح ومهم، وذلك منذ عام 2007، واليوم شاهدنا تلك التوصيات تصدر بقرار جمهورى من الرئيس السيسى بما يعد انتصار للمحافظة.

 

وأضاف قائلا: "إن تطوير خط ترام الرمل وقطار أبو قير تطوير شامل يعد انتصارا كبيرا، لمحافظة ولى شخصيا، حيث كانت تلك المشروعات أفكار أتطلع إلى تنفيذها فى الإسكندرية منذ 2007".

 

واستطرد قائلا إن إضافة 18 ألف فدان فى الحيز العمرانى إضافة قوية للمحافظة بعد أن أصبحت الإسكندرية تختنق من التكدس والزحام.

 

وحول تمثيل التيارات المختلفة من محافظة الإسكندرية، قال "مهنى" إن المؤتمر كان به تمثيل وافٍ من كل التيارات السياسية والعلمية والرياضية، حيث شاركت وفود وممثلين من الأحزاب السياسية وجامعة الإسكندرية والشباب والرياضة والقطاعات الحكومية المختلفة، منوها إلى أن المكان كان لا يستوعب الأعداد المشاركة وكان يفضل إقامة المؤتمر فى مكان أكبر لكثرة عدد المشاركين من مختلف القطاعات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة