أخبار ليفربول اليوم عن تأكيد كلوب على بقاء كوتينيو ورفض عروض برشلونة

السبت، 22 يوليو 2017 07:38 م
أخبار ليفربول اليوم عن تأكيد كلوب على بقاء كوتينيو ورفض عروض برشلونة كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، أن البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز لن ينتقل إلى برشلونة الإسبانى، تحت أى ظرف، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم السبت، عقب فوز الفريق الأحمر على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هونج كونج"، فى نهائى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الودية.

مدرب ليفربول يرفض التعليق على انتقال كوتينيو لبرشلونة
 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مدرب ليفربول قال فى تصريحاته الصحفية عقب تتويج الريدز بلقب كأس آسيا للدورى الإنجليزى الممتاز الودية: "كوتينيو لاعب مهم بالنسبة لنا وأعلم أنه يشعر براحة كبيرة في ليفربول، إنه يحب النادي ويحب المدينة".

كوتينيو
كوتينيو نجم ليفربول

 

وبسؤاله عن تحدثه مع صانع الألعاب الشاب حول عرض برشلونة لضمه، رفض مدرب ليفربول التعليق وأحرج الصحفى قائلا: "نعم لقد تحدثت معه ولكنه ليس من شأنك أن تعلم ما الذى دار فى المحادثة".

وعلى صعيد آخر قال مدرب ليفربول عن سبب ثورته خلال لقاء ليستر: "كنت غاضبًا بسبب عدم احتساب خطأين واضحين لمصلحة كوتينيو، هل من المفترض أن أكتب خطابًا".

العرض الذى رفضه ليفربول من برشلونة لضم كوتينيو
 

ذكرت مصادر إسبانية أن نادى برشلونة الإسبانى تقدم بعرض جديد لضم البرازيلى فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، خلال تواجد الفريق الإنجليزى بالصين للمشاركة بمنافسات كأس الدوري الإنجليزى الودية.

مهاجم ليفربول
مهاجم ليفربول

 

وأشارت صحيفة "الجارديان" البريطانية إلى أن إدارة برشلونة كانت تستعد لتقديم عرض رسمى إلى ليفربول نهاية هذا الأسبوع من أجل ضم "كوتينيو"، خاصة بعدما تم رفض عرض الـ80 مليون يورو الأول الذى تم عرضه على النادى الإنجليزى.

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو أثناء تسجيل هدف ليفربول الثانى

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة بدأت البحث عن بدائل لماركو فيراتى نجم باريس سان جيرمان، بعدما فشلت محاولات البلوجرانا فى التعاقد معه، فى الوقت الذى كان يعقد فيه أرنستو فالفيردى آمالاً كبيرة على تلك الصفقة، وبات فيليب كوتينيو نجم ليفربول الأقرب والأنسب لنفس إمكانيات النجم الإيطالى.

ويتمسك الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بخدمات البرازيلى فيليب كوتينيو داخل صفوف الريدز فى الموسم الجديد، وهو ما يصعب أمر رحيله عن الأنفيلد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة