بالفيديو.. "جنى" تعانى من مرض نادر فى العظام.. ووالدها: "عايشة على الخراطيم"

الأحد، 16 يوليو 2017 04:10 م
بالفيديو.. "جنى" تعانى من مرض نادر فى العظام.. ووالدها: "عايشة على الخراطيم" "جنى" تعانى من مرض نادر فى العظام
كتب مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رمضان زكى شاب محدود الدخل يقف عاجزا أمام علاج ابنته الصغيرة، بعد أن ابتلاها الله بمرض العظم الزجاجى الذى يصيب عدد نادر من البشر، فهو لا يمتلك حتى قوت يومه، كونه يعمل عامل نظافة فى إحدى الجامعات، على الرغم من أن زوجته تساعده من خلال العمل فى نظافة سلالم العقارات، بحثًا عن لقمة عيش حلال لبناتهن.

يروى رمضان والد الطفلة جنى التى لم تتعد العام وعشر أيام من عمرها قصة مرض ابنته الأصغر، قائلًا: "جنا تعانى من إعوجاج فى العمود الفقرى جعلها غير قادرة على التحكم فى حركة قدميها، بالإضافة إلى إصابتها بمرض بالمعدة جعلها غير قادرة على الأكل عن طريق الفم، ما جعل الأطباء يجرون لها عملية لإدخال خرطوم من الأنف كى يساعدها على توصيل الطعام إلى المعدة"، موضحًا أن ابنته لا تتناول إلا الطعام السائل فقط.

وأضاف رمضان: "سوء دخلى ووضعى الاجتماعى المتدنى جعلنى غير قادر على علاج ابنتى الصغير"، مؤكدًا أنه لا يرغب إلا فى علاج ابنته من خلال أهل الخير كى تتمكن من مواجهة الحياة عندما تكبر.

وتضيف والدة جنى "أعمل أنا وزوجى فى مسح سلالم العقارات كى نتمكن من توفير علاج جنا ومصاريفها"، موضحة "أسرتنا المكونة من 4 أشخاص أنا وزوجى وبناتى نقيم فى غرفتين بمنطقة حدائق القبة، لا يوجد بها سرير نوم" قائلة: "بنتعب من النوم على الأرض لكن بنحمد ربنا على حالنا".

وفى حالة من البكاء والانكسار الشديد قالت والدة الطفلة جنا : "والله كنت بحوش أكل موائد الرحمن بتاع رمضان، وبناكل منه اليومين دول، حاجة فى حاجة، لأننا غير قادرين على مصاريف الحياة"، مضيفة: "بنحمد ربنا على كل حاجة إحنا فيها، بس نفسى بنتى تكون زى كل البنات وتسافر تتعالج برة، وشكرًا لأى حد يقدر يساعدنا".

 

أما شقيقة الطفلة جنى الصغيرة، فقد قالت: "نفسى جنى تتعالج وتمشى علشان ألعب معاها لأنى مش بلاقى حد ألعب معاه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة