ننشر كلمة مكرم محمد أحمد خلال انعقاد الدورة الـ48 لمجلس وزراء الإعلام العرب

الأربعاء، 12 يوليو 2017 03:28 م
ننشر كلمة مكرم محمد أحمد خلال انعقاد الدورة الـ48 لمجلس وزراء الإعلام العرب الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس الوفد المصرى بمجلس وزراء العلام العرب بالجامعة العربية، على أن مهمة الوزراء العرب هى إجلاء الصورة الحقيقية للإنسان العربى الذى يؤمن بالسلام العادل ويبنى ويصلح ويعمر لا أن يهدم ويخرب ويدمر .

 

وأضاف مكرم محمد أحمد، خلال كلمته فى انعقاد الدورة الـ 48 لمجلس وزراء الإعلام العرب بالجامعة العربية، أن الاجتماع الدورى لمجلس وزراء الإعلام العرب ينعقد هذا العام وسط مشاكل صعبة وتحديات جسام تواجه عالمنا العربى دولا وشعوبا وحكومات تضع أمتنا العربية على مفترق طرق خطيرة تلزمنا شجاعة الموقف والصدق مع النفس.

 

وشدد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس الوفد المصرى بمجلس وزراء العلام العرب بالجامعة العربية، على أن هناك مهمة وهى استعادة صورة الإسلام الصحيح فى عيون العالم الذى يقرن معظمه بين الإسلام والعنف والكراهية فى خلط سئ النية سببه الأصيل أفعال وجرائم بعض الجماعات التى شوهد صورة الدين الحنيف.

 

وفى نهاية كلمته مكرم، أن الخلاص من الإرهاب يتطلب أن يمتنع الجميع عن تمويله وتسليمه وإعطائه ملآذات أمنة، متابعا: "لا معنى أن يفقد البعض منا كل يوم العشرات من الضحايا والشهداء بينما يصر البعض على تقديم كل صور العون المادى والمعنوى لهذه الجماعات".

 

جاء ذلك خلال انعقاد الدورة الـ48 لمجلس وزراء الإعلام العرب بالجامعة العربية بحضور وزراء الإعلام العرب ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حيث تم تكريم الراحلة صفاء حجازى وفاءا لدورها الإعلامى وتكريم إذاعة صوت العرب والعديد من الإذاعيين من مختلف الدول العربية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة