رئيس "الأعلى للإعلام": قطر والإخوان وجهان لعملة واحدة

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:27 م
رئيس "الأعلى للإعلام": قطر والإخوان وجهان لعملة واحدة مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قطر وجماعة الإخوان الإرهابية وجهان لعملة واحدة وأنهما مخلب القط لأنظمة مخابراتية تهدف لتخريب المنطقة.

 

وأكد مكرم محمد أحمد فى تصريحات صحفية له، أن الأزمة مع قطر ستطول وربما تتصاعد، مشيرًا إلى تردد أقاويل عن إمكانية تعليق عضوية قطر بجامعة الدول العربية ووقف عضويتها بمجلس التعاون الخليجى بجانب فرض عقوبات اقتصادية فيما يتحدث المصريون عن اللجوء إلى مجلس الأمن.

 

وتابع مكرم محمد احمد قائلا: "المصريون عندهم قضية مهمة لا يمكن أن نحارب الإرهاب ونفقد آلاف الضباط والجنود والشباب وقطر تخرب كل هذا الجهد وتمول الإرهاب كأنى أحرث فى البحر"، مشيرا إلى أنه إذا كان العالم مصمم على محاربة الإرهاب وهناك إجماع من المجتمع الدولى لتحقيق الهدف فذلك الهدف يتعذر تحقيقه إذا لم تُعاقب الدول المارقة التى تمول الإرهاب وتعطيه ملاذا آمنا.

 

وأوضح مكرم محمد أحمد، أن الرد المصرى على حادث رفح الغاشم تؤكد قدرة وجاهزية وصحوة القوات المسلحة فى الثأر لأبنائها من الإرهابيين مؤكدا أن تهديدات الدوحة للدول الأربعة بتجميد عضويتها فى مجلس التعاون الخليجى كانت مضحكة، وأن تصرفات قطر كانت مضحكة عبر تهديد الدول الأربع بتجميد عضويتها فى مجلس التعاون.

 

وذكر مكرم محمد أحمد، أن الولايات المتحدة الأمريكية تحاول تفكيك حزمة مطالب الدول الأربع التى تطالب قطر بوقف تمويل الإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة