والد الننى: نجلى تلقى عروضا من بروسيا دورتموند وأتمنى استمراره مع الأرسنال

الإثنين، 10 يوليو 2017 05:34 م
والد الننى: نجلى تلقى عروضا من بروسيا دورتموند وأتمنى استمراره مع الأرسنال ناصر الننى
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الكابتن ناصر الننى المدرب بالجهاز الفنى لنادى بلدية المحلة بمحافظة الغربية، ووالد محمد الننى نجم المنتخب المصرى ونادى الأرسنال الانجليزى، عن فرحته بكون نجله لاعبا أساسيا فى صفوف نادى الأرسنال أحد أقوى الأندية فى الدورى الانجليزى، وأصبح أحد أعمدة النادى الانجليزى، ويشارك بقوة فى جميع مباريات الفريق.

وأضاف أن محمد الننى تلقى عروضا من عدد من الأندية الأوربية آخرها بروسيا دوترموند، إلا أن محمد وقع عقد 4سنوات مع الأرسنال، وأتمنى أن يبقى محمد بالدورى الانجليزى، ويحصد لقب الدورى مع الأرسنال. 

وأضاف "والد الننى" لـ"اليوم السابع"، أنه كان يحلم بأن يلعب نجله فى الدورى الانجليزى، وتحقق حلمه وأصبح "محمد" نجما فى صفوف ذلك النادى العريق.

وأشار، أنه سافر إلى إنجلترا منذ فترة لمؤازرة نجله فى التدريبات، وفى مباريات الفريق، خاصة وأن الننى يلعب وسط كوكبة من نجوم العالم وشاهد اجتهاد نجله فى إخراج أفضل ما لديه من مهارات، معربا عن فخره وسعادته بحصول الأرسنال على الكأس بمشاركة محمد الننى. 

وأضاف، أنه فور وصوله للنادى استقبله المدير الفنى والجهاز الفنى واللاعبون بترحاب كبير، وأعربوا عن سعادتهم بحضوره تدريبات الفريق.  موضحا سعادته، بأن يكون مدربا فى الجهاز الفنى لفريق نادى بلدية المحلة بعد فشل حلم الصعود للدورى الممتاز بعد الهزيمة أمام نادى الرجاء، وتم تشكيل جهاز فنى بقيادة الكابتن أكرم عبد المجيد ونخبه من نجوم كرة القدم، وأمامنا حلم هام نسعى لتحقيقه بالصعود بالفريق لدورى الشهرة لنحقق حلم المحلاوية فى أن يمثلها فريق ينافس بقوة أمام الأهلى والزمالك، لافتا أن أمنيته بأن أشارك فى صعود البلدية وهو مدربا للفريق مثلما شارك فى صعود الفريق حينما كان لاعبا فى صفوفه.

وأضاف، أنه عندما تقابل مؤخرا مع اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، تمنى التوفيق للنجم محمد الننى، وأثنى على مشاركاته القوية مع الأرسنال، وأدائه المتميز وسط زملائه فى المنتخب المصرى، لافتا أن المحافظ داعبه وقال له "شد حيلك وخلف لنا أولاد كمان علشان يكونوا زى محمد الننى"، مشيرا أن المحافظ يحب الرياضة، ويدعم الفريق ويشجع الفريق ويتمنى صعود الفريق للدورى الممتاز. 

وقال الكابتن ناصر الننى، "نفسى أشوف محمد رافع كأس الدورى الانجليزى مع الأرسنال ويصل المنتخب الوطنى لكأس العالم".

وطالب الننى، أن ينظر الشباب لمحمد الننى ومحمد صلاح أبناء الغربية، الذين شرفوا مصر فى دول العالم، وتتهافت الأندية على التعاقد معهم لأدائهم المتميز وأحدثوا طفرة فى كرة القدم، ويحذوا حذوهم.

وأوضح الكابتن ناصر الننى، أن نجله ساهم فى عدد من المشروعات الخيرية، وقدم الكثير من التبرعات والخدمات للمحتاجين، إلا أنه يرفض الافصاح عن أعمال الخير ويكتفى بأن يفعل الخير فى الخفاء دون أن يشعر به أحد أو يخبر به أى وسيلة من وسائل الإعلام، مشيرا أن نجله تبرع بمبالغ مالية، وأجهزة لعدد من المستشفيات بمدينة المحلة، ولن يبخل عن فعل الخير. 

وأشار"الننى"، أن نجله حضر خطوبة شقيقته "شروق"، مؤخرا وأهداها طقم ذهب تعبيرا عن فرحته بخطبة شقيقته وزفها بسيارته.

وأوضح "الننى"، أن نجله تعرضا لحمله مغرضة فى الفترة الماضية، وتشكيك فى قدراته، قائلا "ياريت اللى بيتكلموا دول بيفهموا حاجة"، مؤكدا أن نجله حقق نتائج ممتازة سواء مع المنتخب الوطنى أو فى الدورى الانجليزى مع ناديه، وهو ما أخرس منتقديه الذين لا يفقهون شيئا فى كرة القدم. 

وأشار "الننى"، أن نجله تلقى عروضا من الأهلى والزمالك قبل أن يسافر إلى أوروبا، واتصل به أحد المسئولين بالأهلى يطلبون منه أن يشارك محمد معهم فى الفريق، إلا أن سعى لتحقيق حلمه والمشاركه مع أكبر الأندية العالمية . 

ووجه الكابتن ناصر الننى، رسالة لنجله قائلا "ربنا يكرمك ويبعد عنك شر إصابات الملاعب وامنية حياتى تحقق بطولة الدورى الانجليزى مع نادى الأرسنال"

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة