بالفيديو والصور.. بعد غيابه عن مواجهة المغرب.. والد محمد الننى لـ"اليوم السابع": الإصابة رجعت لابنى حقه.. الجماهير رفعت شعار "إحنا آسفين يا ننى".. نجم أرسنال لا يتأثر بالنقد.. وميدو اعتراف بقدرات ابنى

الإثنين، 30 يناير 2017 02:52 م
بالفيديو والصور.. بعد غيابه عن مواجهة المغرب.. والد محمد الننى لـ"اليوم السابع": الإصابة رجعت لابنى حقه.. الجماهير رفعت شعار "إحنا آسفين يا ننى".. نجم أرسنال لا يتأثر بالنقد.. وميدو اعتراف بقدرات ابنى والد الننى
كتب مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تعرض اللاعب محمد الننى لكثير من الجدل خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، ونال اللاعب الكثير من النقد من قبل الجماهير المصرية، اعتراضا على أدائه خلال البطولة.

 

غياب اللاعب عن مباراة المغرب بالأمس، والتى حسمها الفراعنة بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بسبب إصابته بشد فى السمانة، جعلت الجمهور يعيد النظر فى تقييمه ودور وأداء نجم خط وسط نادى آرسنال الإنجليزى.

والد الننى (1)

ناصر الننى والد اللاعب محمد الننى نجم منتخب مصر، أكد عدم تأثر نجله بكل الانتقادات التى وجهت له، موضحاً أنه يحاول بشكل مستمر تطوير أدائه، قائلا، "أى لاعب بيتعرض للهجوم والانتقاد، والكل معرض لكده، ومحمد بيتعلم من أخطائه ودايما بيطور مستواه من وقت للتانى".

 

وعن ورود أخبار عن عدم إكمال الننى للبطولة بسبب الإصابة، قال الكابتن ناصر الننى، إن نجله قادر على إكمال البطولة، مشيرا إلى أنه على اتصال مع اللاعب منذ الإصابة وحتى الآن.

والد الننى (2)

وعن غياب الننى عن مباراة المغرب بالأمس، قال والده: "الإصابة كانت نعمة من عند ربنا لمحمد، وأنا حمدت الله بعد الماتش بعد إشادة الجمهور به، مضيفاً، "أجمل حاجة فى الدنيا أنك تكون مصاب والناس تحس بيك "، موضحا أنه كان سعيدا بتعليقات الجمهور على غياب ابنه عقب مباراة المغرب، قائلا "كل الناس إللى انتقدت محمد ردت على نفسها إمبارح، وقالوا إحنا آسفين يا ننى، وإحنا مسامحينهم".

 

وعلق ناصر الننى على تصريحات أحمد حسام ميدو وانتقاده لنجم خط وسط الفراعنة، قائلا، "ميدو كان لاعب كبير، وليه وجهة نظر تحترم، وإمبارح اعترف أن محمد ساب فراغ كبير في وسط الملعب".

والد الننى (3)

 

وأنهى الننى حواره لكاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، قائلا "محمد قالى متزعلش من هجوم الناس، ودايما بقوله اصبر وركز وأكيد ربنا هيكتبلك كل خير".

 

والد الننى (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة