يورجن كلوب يخاطب إدارة ليفربول مجدداً لضم محمد صلاح

الخميس، 08 يونيو 2017 05:17 م
يورجن كلوب يخاطب إدارة ليفربول مجدداً لضم محمد صلاح كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزي، الادارة بضرورة التعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي روما الايطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من تمسك روما بالحصول على 42 مليون جنيه إسترلينى نظير الموافقة على رحيل "الفرعون المصري" صوب قلعة "الآنفيلد".

ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن يورجن كلوب، أبدى تصميمه على التعاقد مع محمد صلاح صاحب الـ 24 عاماً لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق الذي يستعد للمشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، لاسيما وأن الفريق عانى بشدة الموسم المنقضي في ظل غياب المهاجم السنغالي ساديو ماني بسبب الاصابة ومشاركته أيضاً في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

كان محمد صلاح كشف للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه يرغب فى العودة للدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول، خاصة بعد المكالمة التى دارت بينه وبين يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، وشدد خلالها المدرب الألمانى على حاجته لخدماته خلال الفترة المقبلة، وأنه سيكون له دور كبير مع ليفربول، إلا أنه لن يرحل بعد موافقة ناديه روما وإتمام الاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بالأمور المالية.

ويتواجد نجم روما الإيطالى فى معسكر منتخب مصر، استعداداً لمواجهة تونس يوم الأحد المقبل بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة