تقارير: ليفربول يرفض التراجع عن ضم محمد صلاح

الخميس، 08 يونيو 2017 02:42 م
تقارير: ليفربول يرفض التراجع عن ضم محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى ليفربول الإنجليزى رفع راية الاستسلام مبكراً فى مفاوضاته مع روما الإيطالى من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، لاعب وسط منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن ليفربول لا يزال يضع محمد صلاح ضمن أولوياته بشأن التعاقدات الصيفية فى ظل القدرات التهديفية والفنية الفائقة التى يتمتع بها اللاعب صاحب الـ 24 عاماً، على الرغم من تمسك روما بالحصول على 42 مليون جنيه إسترلينى نظير الموافقة على إتمام الصفقة، فى حين يرغب ليفربول فى ضم اللاعب مقابل 35 مليون جنيه إسترلينى.

كان محمد صلاح كشف للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه يرغب فى العودة للدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول، خاصة بعد المكالمة التى دارت بينه وبين يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، وشدد خلالها المدرب الألمانى على حاجته لخدماته خلال الفترة المقبلة، وأنه سيكون له دور كبير مع ليفربول، إلا أنه لن يرحل بعد موافقة ناديه روما وإتمام الاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بالأمور المالية.

ويتواجد نجم روما الإيطالى فى معسكر منتخب مصر، استعداداً لمواجهة تونس يوم الأحد المقبل بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة