بالفيديو والصور.. مكاسب الفراعنة من انتقال محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى

الجمعة، 23 يونيو 2017 09:44 م
بالفيديو والصور.. مكاسب الفراعنة من انتقال محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل أمس محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، إلى فريق ليفربول الإنجليزى رسميا في صفقة هى الأغلى في أفريقيا وفي تاريخ فريق ليفربول.

انضمام محمد صلاح إلى ليفربول أحد أهم الأخبار السعيدة للكرة المصرية منذ سنوات وهو الأمر الذى سيعود بالمنفعة بالتأكيد على المنتخب الوطنى.

 

المنتخب الوطنى يستعد حاليا لمباراة أوغندا في آواخر أغسطس المقبل بالجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2018، وهى أول مباراة رسمية لمحمد صلاح مع المنتخب الوطنى عقب انتقاله إلى الدورى الإنجليزى.

المنتخب الوطنى سيحقق مكاسب عديدة من انتقال محمد صلاح إلى ليفربول، إذ سيرتفع قيمة المنتخب الوطنى كاملا من الناحية التسويقية حيث ارتفعت القيمة الإجمالية لتسويق المنتخب الوطنى من 67 مليون يورو وفقا لموقع " transfermarket " ، لتصل إلى 70 مليون يورو بعد 24 ساعة فقط من انتقال صلاح للريدز.

المكسب الثانى، هو الرهبة والاسم الكبير الذي سيجده منافسو الفراعنة في المباريات المقبلة، لتواجد صلاح في ليفربول والننى في أرسنال ورمضان صبحي في ستوك سيتي وأحمد المحمدي المنتظر انتقاله لأحد أندية الدورى الإنجليزي الممتاز عقب هبوط هال سيتي للدورى الدرجة الثانية، ليصبح المنتخب الوطنى يضم العديد من النجوم المحترفين في أقوى دورى بالعالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة