س و ج.. ماذا ينتظر محمد صلاح فى الموسم الجديد مع ليفربول؟

الجمعة، 23 يونيو 2017 12:00 م
س و ج.. ماذا ينتظر محمد صلاح فى الموسم الجديد مع ليفربول؟ محمد صلاح
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر  الفرعون المصرى محمد صلاح، المنضم حديثاً لصفوف فريق ليفربول الإنجليزى قادماً من روما الإيطالى، موسماً حافلاً بالتحديات فى البريميرليج، خاصة أمام مدربه السابق جوزيه مورينيو و فريقه السابق تشيلسى.

صلاح، الذى انضم بصفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو بالحوافز، الإضافية، كان له تجربة من قبل فى تشيلسى الإنجليزى بدأت فى يناير 2014 لكنها لم تكلل بالنجاح الشديد، وخرج فى إعارة إلى فيورنتينا الإيطالى ثم اتجه إلى روما، وعاد مرة أخرى إلى الدورى الإنجليزى منتصراً بعدما صنع نجومية كبيرة فى صفوق فريق العاصمة الإيطالية.

فى التقرير التالى نستعرض أهم التحديات التى ستواجه محمد صلاح فى الموسم المقبل من البريميرليج..

هل سيلعب صلاح أساسياً مع الريدز؟
 

السؤال الذى يطرحه جميع  محبى محمد صلاح الآن هو، كيف وأين سيلعب الفرعون المصرى، فمع وجود مجموعة متألقة هجومياً لدى الريدز مثل كوتينيو، فيرمينيو، ماني وآدم لالانا، وهل سيكون بديلاً أم سيلعب أساسياً.

سيكون على يورجن كلوب المدير الفنى للريدز تغيير كثير من خططه التكتيكية إذا ما أراد إشراك صلاح أساسيا والحفاظ على قوام فريقه الهجومى فى الموسم الماضى، كما يمكنه إشراك صلاح كمهاجم صريح بدلاً من فيرمينيو أو يمكنه الاعتماد على طريقة 4-2-3-1 و إشارك صلاح وكوتينيوو مانى و أماممهم فيرمينيو.

الواقع أن صلاح لاعب جيد، وتفوق إحصائياً عن كل لاعبى ليفربول فى الموسمين الماضيين، وتمسك يويجن كلوب و إدارة ليفربول به و الامثال لطلبات روما المالية مؤشر كبير على رغبة المدير الفنى الاستعانة به أساسياً.

هل سيستطيع إثبات خطأ مورينيو وإدارة تشيلسى؟
 

من المتوقع أن يلعب محمد صلاح فى الموسم المقبل أمام مدربه السابق جوزيه مورينيو، المدير الفنى الحالى لمانشستر يونايتد، وسيكون عليه أن يثبت له أن أخطأ عندما لم يعتمد عليه بشكل كبير، ويتمنى صلاح أن يسجل فى مرمى مدربه القديم بالتأكيد لكى يريه انه لاعب جيد.

كما سيلعب صلاح أمام تشيلسى فريقه القديم الذى استغنى عنه بسهولة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وسيكون على صلاح عبئاً كبيراً ليحاول إثبات نفسه لجماهير و إدارة البلوز.


 

هل سيتألق فى دورى أبطال أوروبا؟
 

شارك محمد صلاح فى دوروى أبطال اوروبا مع روما و مع بازل السويسري، لكن كلا الفريقان لمك يكونا أبداً من عمالقة اوروبا و أبطالها، فى حين أن ليفربول فاز بالتشامبيونزليج 5 مرات من قبل، أى أن مشاركة الريدز الموسم المقبل فى البطولة لا تأتى فقط من أجل الظهور ولكن من اجل التنافس على اللقب، وهو أمر فى مصحلة محمد صلاح بالتأكيد الذى يريد أن يبزغ نجمه اكثر عالمياً إذا ما ساعد الريدز على الذهاب بعيداً فى البطولة العريقة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة