بالفيديو.. 3 أقاويل "فشنك" هزمها انضمام محمد صلاح لصفوف ليفربول

الجمعة، 23 يونيو 2017 06:00 م
بالفيديو.. 3 أقاويل "فشنك" هزمها انضمام محمد صلاح لصفوف ليفربول محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بداية مسيرته الكروية حتى وصوله لمحطة ليفربول الإنجليزى حمل الدولى محمد صلاح على عاتقه مسئولية هزيمة كل الأقاويل التى كانت بمثابة ماركة مسجلة للفشل فى الكرة المصرية ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ.

بيكاسو الكرة المصرية حطم أكليشيهات ظلت صامدة سنوات طويلة وأثبت بما لايدع مجالا للشك أن رحلته مع الساحرة المستديرة نموذج للتحدى والإصرار.

وبعد إتمام انتقاله لصفوف الريدز ، يرصد "اليوم السابع" أقاويل فشنك هزمها تألق صلاح فى المحافل الاوربية ..

1_ الأهلى والزمالك بوابة التألق

لم يلعب صلاح للأهلى أو الزمالك طيلة مسيرته وطرق أبواب الاحتراف من بوابة نادى المقاولون العرب ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقى وينتقل لصفوف ليفربول الإنجليزى فى صفقة حديث العالم بأكمله ليثبت الفتى الموهوب أن القطبين ليسا بوابة التألق فحسب وأن أندية النسيان والظل تملك مواهب بالجملة بإمكانها تغيير خارطة الكرة المصرية فى المستقبل .

2_ اللاعب المصرى فاشل فى الاحتراف

وبرحلة تحدى وطموح منقطع النظير هزم صلاح المقولة الشهيرة "اللاعب المصرى فاشل فى الاحتراف" عبر نماذج عديدة خرجت من الدورى المصرى وعادت تحمل خفى حنين للأهلى أو الزمالك ، أثبت صلاح أن اللاعب المصرى بإمكانه التفوق على نظيره الأوروبى شريطة امتلاكه الموهبة وتحليه بالتحدى والإصرار والصبر على تحقيق أهدافه .

 

 

3_ سعر اللاعب المصرى الأقل فى سوق الاحتراف الخارجى

انتقل صلاح إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز بما يعادل مليار جنيه مصرى ليرسل رسالة للعالم بأكمله أن اللاعب المصرى بموهبته بإمكانه أن يكون الأغلى وينافس كبار المواهب الأوربية ويهزم مقولة انخفاض سعر اللاعب المصرى فى سوق الاحتراف الخارجى لاسيما بعد أن أصبح أغلى لاعب عربى فى التاريخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة