محمد صلاح.. بين صلاة التراويح فى نجريج وحلم العودة لأقوى دورى فى العالم.. الفرعون المصرى على أعتاب ليفربول.. ويسترجع أيام الطفولة بالغربية.. والتراويح وتنس الطاولة أبرز تقاليد نجم المنتخب فى مسقط رأسه

الجمعة، 02 يونيو 2017 04:51 م
محمد صلاح.. بين صلاة التراويح فى نجريج وحلم العودة لأقوى دورى فى العالم.. الفرعون المصرى على أعتاب ليفربول.. ويسترجع أيام الطفولة بالغربية.. والتراويح وتنس الطاولة أبرز تقاليد نجم المنتخب فى مسقط رأسه محمد صلاح
كتب فتحى الشافعى ومحمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك محمد صلاح الفرعون المصري ونجم نادي روما الإيطالي الأحداث تشتعل وتواصل الإثارة في صحافة إيطاليا وإنجلترا وربما أوروبا، وجاء ليقضي أياماً وسط أهله وأصدقائه ومُحبيه في مسقط رأسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية.

38538-53644-صلاح-بعد-أداء-صلاة-الجمعه
صلاح بعد أداء صلاة الجمعة

صلاح الذى تحول إلى واحد من أهم الصفقات التى يُثار حولها جدل شديد في أوربا وتحديداً في إنجلترا وإيطاليا يتواجد حالياً في قريته يستعيد أيام الطفولة ، يستمتع بـ"دفء" أهله وأسرته.

صلاح يحرص على أداء صلاة التراويح فى بلدته

وحرص على التواجد بينهم لزيارة أقاربه وأصدقائه ويقضي معهم ساعات رائعة بعد عناء موسم كامل كان فيه صلاح أحد صُناع البهجة على جماهير "ذئاب روما"، بالإضافة لحرص صلاح اليومي على صلاة التراويح بالمسجد القريب من منزل أسرته ، كما يحرص على ممارسة تنس الطاولة مع عدد من أصدقائه ولعب البلياردو.

66683-يوميات-صلاح-فى-قريته-نجريج-...-تنس-طاولة-وتراويح-وسحور-وزيارة-للأصدقاء--(1)
يوميات صلاح فى قريته نجريج

في إيطاليا كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن نادي ليفربول الإنجليزي توصل لاتفاق محمد صلاح بشأن البنود الشخصية قبل إتمام صفقة انتقاله إلى قلعة "الآنفيلد" خلال فترة الانتقالات الصيفية.

راتب صلاح في ليفربول  4.5 مليون  يورو

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح سيتقاضى راتباً سنوياً مع ليفربول قدره 4.5 مليون يورو، علماً بأن "الفرعون المصري" يتقاضى 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد مع روما الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يبذل محاولات مكثفة لإتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح مقابل 35 مليون يورو بجانب الحوافز، في الوقت الذى يتمسك فيه روما بالحصول على 40 مليون يورو.

57654-يوميات-صلاح-فى-قريته-نجريج-...-تنس-طاولة-وتراويح-وسحور-وزيارة-للأصدقاء--(5)
 يوميات صلاح فى قريته نجريج

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مشواره الاحترافي في أوروبا، بعدما سجل 15 هدفاً مع روما في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

صحيفة إنجليزية تتغزل في صلاح

أما صحيفة "ديلى ستار" فأكدت أن صفقة محمد صلاح ستكون مثالية لفريق ليفربول الذى عانى الموسم الماضى من لعنة الإصابات التى ضربت ثلاثى الفريق ساديو مانى ودانيال ستوريدج وفيليب كوتينيو، ما أثر بالسلب على نتائج "الريدز".

51370-81297-صلاح-يصافح-أهالى-قريته
صلاح يصافح أهالى قريته

وقالت الصحيفة، إن رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح يتواجد حاليًا فى إنجلترا للاجتماع مع مسئولى ليفربول من أجل الاتفاق على المقابل المادى لإتمام الصفقة، مشيرة إلى أن النادى الانجليزى يسعى جديًا لضم اللاعب المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة