كيف يتجاوز محمد صلاح أزمته مع جماهير ليفربول.. "ميرور" تجيب

الجمعة، 02 يونيو 2017 03:56 م
كيف يتجاوز محمد صلاح أزمته مع جماهير ليفربول.. "ميرور" تجيب محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، جانباً آخر للحديث عن صفقة انتقال محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي روما الإيطالي "المحتملة" إلى صفوف ليفربول الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الصحيفة واسعة الانتشار في إنجلترا، تحدثت أن العلاقة بين محمد صلاح وجماهير ليفربول ليست على مايرام، حيث ترى جماهير "الريدز" أن اللاعب المصري فضل الانتقال لصفوف تشيلسي عام 2014 على الرغم من سعي ليفربول للتعاقد مع "الفرعون المصري" في ذلك الوقت.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح سيكون متسلحاً بالتصريحات التي أدلى بها في وقت سابق حول كيفية انتقاله لنادي تشيلسي الانجليزي على الرغم من عشقه لـ"ليفربول"، لتجاوز أزمته مع جماهير "الريدز" حال إتمام صفقة إنتقاله إلى قلعة "الآنفيلد".

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح تحدث أن ليفربول حاول على مدار عدة أشهر التعاقد معه، ودخل النادي في مفاوضات رسمية مع بازل السويسري في أكتوبر 2013، لكن مسئولي النادي السويسري كان يرون أن المقابل المادي الذى عرضه ليفربول كان ضعيفاً، وكشف أنه كان يود الأنضمام لصفوف ليفربول لكن الوضع تغير بعد المكالمة التي تلقاها من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز في ذلك الوقت بعدما طالبه بالانضمام لصفوف الفريق".

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مشواره الاحترافي في أوروبا، بعدما سجل 15 هدفاً مع روما في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وأكدت وسائل الاعلام الانجليزية، على أن محمد صلاح أصبح هدفاً رئيسياً لنادي ليفربول الذى يسعى لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة