نجوم الكرة في ختام بطولة ديسكفري بلاتينوم للتنس

الأحد، 11 يونيو 2017 10:02 م
نجوم الكرة في ختام بطولة ديسكفري بلاتينوم للتنس أحمد عبدون رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مع محمد طلعت
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد نادي بلاتينوم بعد غدٍ الثلاثاء سهرة رمضانية رياضية في ختام بطولة ديسكفري بلاتينوم الرابعة المفتوحة للتنس والتي يحصل الفائز باللقب على تذكرة سفر إلى ولاية فلوريدا الأمريكية وإقامة معسكر دولي تحت إشراف المدرب العالمي بولتيري والمشاركة في بطولة img العالمية للناشئين للتنس.
 
ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لحضور الختام الي رئيس اتحاد التنس إسراء السنهوري وأعضاء مجلس الإدارة للاحتفاء بالأبطال الواعدين الفائزين بالمراحل السنية تحت 12 و14 و16 عامًا.
 
وصرح رئيس اللجنة المنظمة أحمد عبدون بأن ختام البطولة غدًا سيشهد اقامة مباراة استعراضية في للتنس بين بعض لاعبي الكرة المشاهير من المعتزلين والحاليين من محبي اللعبة البيضاء وسيكون ذلك مفاجأة للجميع وسيشاركون في توزيع الجوائز.
 
قال إنه سيحضر الختام أيضًا عضو اللجنة العليا المنظمة محمد طلعت ومدير نادي بلاتينوم محمود النواصرة ونائبه حسن سوكا والحكم العام الدولي للبطولة حسام الجنايني .
 
وأضاف عبدون أن المنافسات شهدت صراعا شرسا بين جميع اللاعبين المشاركين وهو ما يمثل النجاح الحقيقي للبطولة الهادفة لتقديم وجوه جديدًا علي طريق التألق والنجومية للتنس المصري موجهًا الشكر الي فريق العمل المشترك من بلاتينوم واللجنة المنظمة وإلي الحكم العام الدولي حسام الجنايني وكتيبة حكامه الذين أداروا المباريات بكفاءة عالية  للغاية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة