القبض على المتهم بقتل نجار مسلح بسبب خلاف على 1000 جنيه فى البدرشين

الأحد، 28 مايو 2017 11:55 ص
القبض على المتهم بقتل نجار مسلح بسبب خلاف على 1000 جنيه فى البدرشين المجنى عليه "عبد التواب عارف" نجار مسلح
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث الجيزة، القبض على المتهم بقتل شاب فى البدرشين، بسبب الخلاف على مبلغ 1000 جنيه، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى العقيد عمرو عبد العزيز، مفتش مباحث جنوب الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل شاب بقرية الطرفاية بالبدرشين، نتيجة الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، وبإجراء التحريات تبين للرائد هانى إسماعيل رئيس مباحث البدرشين، أن المجنى عليه "عبد التواب عارف" نجار مسلح، توجه لمطالبة المتهم "عبدالله.أ" عاطل، بسداد مبلغ 1000 جنيه قسط جمعية، إلا أن المتهم ماطل فى السداد، فنشبت بينهما مشادة كلامية، استعان خلالها المتهم بأحد أصدقائه واعتديا على المجنى عليه بالأسلحة البيضاء، ما أسفر عن مقتله.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الثانى عقب ارتكاب الجريمة، وتم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبط المتهم الأول، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

وذكر سمير عارف "شقيق المجنى عليه" لــ"اليوم السابع"، أن شقيقه القتيل "عبد التواب" كان مثل أبناء قرية الطرفاية، يتمنى انتهاء ظاهرة تجارة وتعاطى المخدرات من البلدة، خاصة وأن تجار منطقة "الحكورة" حولوها إلى بؤرة إجرامية كبيرة لترويج وبيع المواد المخدرة، ويتردد عليهم عدد من الغرباء وأبناء القرية.

 

وأضاف أنه بالرغم من أنه تم القبض على عدد من تجار المواد المخدرة بالحكورة، إلا أن ما زال عدد من العاطلين يروجون المواد المخدرة بها، حيث يتردد عليهم يوميا عدد من متعاطى المخدرات من خارج البلدة وداخلها، ويوم الحادث توجه شقيقه "عبد التواب" لزيارة عمه بمنزله الجديد الذى اشتراه بمحيط "الحكورة" وأثناء سيره بالشارع، هاجمه اثنين من تجار المخدرات هما "عبد الله وعصام"، وسددا له عدة طعنات ما أسفر عن مقتله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة