المحمدى يودع الدوري الإنجليزي مع هال سيتى أمام توتنهام

الأحد، 21 مايو 2017 05:00 ص
المحمدى يودع الدوري الإنجليزي مع هال سيتى أمام توتنهام أحمد المحمدي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب المصرى مباراته الأخيرة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع هال سيتى الذى يلتقى مع توتنهام بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، فى الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات البطولة.
 
وتأكد هبوط فريق هال سيتى إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعد خسارته فى الجولة الماضية أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة، ليتوقف رصيده عند 34 نقطة فى المركز الثامن عشر بجدول ترتيب المسابقة.
 
فى المقابل يدخل توتنهام صاحب المركز الثانى برصيد 83 نقطة، مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزًا عريضًا فى المباراة الماضية على ليستر سيتى بستة أهداف مقابل هدف واحد.
 
وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى مع نادى هال سيتى الإنجليزى، بعد الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيوشيب".
 
وتلقى أحمد المحمدى العديد من العروض فى الفترة الأخيرة من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزها زينيت الروسى.
 
وينتهى تعاقد أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، مع هال سيتى فى صيف 2019، حيث ينتظر أن يحسم اللاعب مصيره مع "التايجرز" خلال الفترة المقبلة سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق ومساعدته على العودة مجددًا لدورى الأضواء أو الرحيل لفريق آخر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة