رغم الهبوط.. المحمدى يحتفظ بمكانه فى تشكيل هال سيتى أمام توتنهام

السبت، 20 مايو 2017 12:35 م
رغم الهبوط.. المحمدى يحتفظ بمكانه فى تشكيل هال سيتى أمام توتنهام أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، عن التشكيل المتوقع لفريق هال سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى وتوتنهام بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، فى الرابعة عصر غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وعلى الرغم من هبوط فريق هال سيتى إلى دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، بعدما توقف رصيده عند 34 نقطة فى المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، إلا أن أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى سيحتفظ بمكانه فى التشكيلة الأساسية لـ"التايجرز" حسبما ذكرت الصحيفة.

 

وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى مع نادى هال سيتى الإنجليزى، بعد الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيوشيب".

 

وتلقى أحمد المحمدى العديد من العروض فى الفترة الأخيرة من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزها زينيت الروسى.

 

وينتهى تعاقد أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، مع هال سيتى فى صيف 2019، حيث ينتظر أن يحسم اللاعب مصيره مع "التايجرز" خلال الفترة المقبلة سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق ومساعدته على العودة مجددًا لدورى الأضواء أو الرحيل لفريق آخر.

التشكيل المتوقع لمباراة هال سيتي وتوتنهام
التشكيل المتوقع لمباراة هال سيتى وتوتنهام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة