الأهلى يتحدى 3 أزمات فى الكاميرون.. تعرّف عليها

الأحد، 21 مايو 2017 08:48 م
الأهلى يتحدى 3 أزمات فى الكاميرون.. تعرّف عليها فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق الأهلى أكثر من أزمة يتطلع لتجاوزها قبل مباراة القطن الكاميرونى المُقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
الأهلى سيلعب مباراة القطن وأمامه تحدٍ كبير فالمارد الأحمر يحتاج للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل لدور الثمانية بعد التعادل سلبيًا فى الجولة الأولى مع زاناكو فى برج العرب.
 

1_لعنة الإصابات

 
يعانى فريق الاهلى من أزمة الإصابات طوال الأيام الماضية والتى تسببت فى حرمان الفريق من عدة لاعبين مهمين بالفريق أمثال أحمد حجازى ووليد سليمان وأحمد حمودى وينضم إليهم مروان محسن الذى ما زال يتلقى العلاج من جراحة الرباط الصليبي.
 

2_الإقامة السيئة

 
واجه الأهلى منذ وصوله الكاميرون مساء أمس، السبت، أزمة بسبب الإقامة السيئة سواء فيما يتعلق بتواضع مستوى فندق الإقامة أو انتشار الأمراض هناك ما دفع البعثة الأهلاوية لتناول أقراص الملاريا عقب تناول وجبة الإفطار صباح اليوم الأحد وفقًا لتعليمات طبيب الفريق الدكتور خالد محمود.
 
كما تم التشديد على اللاعبين بتجنب التجول فى فندق الإقامة فى ساعات الليل تجنبًا للدغات البعوض المنتشر فى مدينة جاروا.
 

3_دوافع بطل الكاميرون

 
يتطلع الفريق الكاميرونى لتحقيق الفوز على الأهلى من أجل إحياء حظوظه فى التأهل لدور الثمانية بعدما خسر فى الجولة الأولى من الوداد المغربى بثنائية نظيفة.
 
ويتسلّح بطل الكاميرون بـ30 ألف مُشجع سيدعمونه فى لقاء الثلاثاء المقبل من أجل الفوز على المارد الأحمر الذى يدرك جهازه الفنى ولاعبوه جيدًا أهمية اللقاء وهذه الظروف الصعبة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة