5 نجوم يتصدرون بطولة فيلم "الأزمات" بالأهلى خلال الموسم الحالى.. راتب وعروض حسام البدرى.. "عقد" عماد متعب فى الأحمر.. مشادات غالى مع زملائه.. مساومة صالح جمعة بعرض الزمالك.. وتهديد عمرو جمال بالرحيل

الأحد، 21 مايو 2017 05:53 م
5 نجوم يتصدرون بطولة فيلم "الأزمات" بالأهلى خلال الموسم الحالى.. راتب وعروض حسام البدرى.. "عقد" عماد متعب فى الأحمر.. مشادات غالى مع زملائه.. مساومة صالح جمعة بعرض الزمالك.. وتهديد عمرو جمال بالرحيل فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بداية الموسم الجارى تقريبا، وهناك 5 نجوم فى فريق الأهلى يُثيرون الجدل سبب أزماتهم المختلفة، التى حصلت على حيز من اهتمام وتفكير الجماهير الأهلاوية خلال الفترة الماضية، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

حسام البدرى

تحوّل حسام البدرى المدير الفنى للفريق إلى "صداع" فى رأس الجماهير الأهلاوية خلال الموسم الجارى، عبر أكثر من قضية أبرزها قصة راتبه الشهرى ورغبته فى زيادة هذا الراتب أكثر من مرة، بجانب حديثه الأخير عن تلقيه عروضاً من دوريات خارجية أبرزها من الخليج وشمال أفريقيا وتحديداً من ليبيا.

حسام البدري
حسام البدري

 

صالح جمعة

من وقت لآخر يُثير صالح جمعة لاعب وسط الفريق، أزمات فى الأهلى بسبب عدم التزامه تارة والعقوبات الموقعة ضد تارة أخرى، وبين هذا وذاك دائماً ما يكون صالح جمعة مصدر حديث كثيرين فى الأهلى لأسباب أخرى، أبرزها زيادة وزنه بشكل ملحوظ، بجانب تلميحات صالح بتلقيه عوضاً من أندية أخرى وأبرزها الزمالك المنافس التقليدى للأهلى.

صالح جمعة

صالح جمعة

عماد متعب

رغم أنه أحد أهم اللاعبين المُلتزمين فى الأهلى، وأنه دائماً ما يكون عند حُسن ظن الجماهير، حيث يُسجل أهدافاً ويتألق عندما يشارك، إلا أن متعب كان طرفاً فى أزمة كبرى أُثيرت هذا الموسم داخل الأهلى بسبب تجديد عقده، بعدما خطف هذا الملف تفكير الملايين من الأهلاوية قبل أن يُجدد النادى عقد اللاعب موسماً.

 

بعدها كان متعب طرفاً أيضاً فى أزمة أخرى، عندما أدلى بتصريحات مُثيرة أعلن خلالها استعداده للرحيل من النادى حال عدم مشاركته فى المباريات.

عماد متعب
عماد متعب

 

حسام غالى

يبقى حسام غالى قائد الأهلى، أحد اللاعبين المؤثرين فى الفريق، والذى دائماً ما يكون محل اهتمام وسائل الإعلام، ورغم عدم إثارته للأزمات خلال الأسابيع الماضية، إلا أنه كان طرفاً هذا الموسم فى أكثر من خلاف كان أبرزه أزمته مع زميله بالفريق أحمد فتحى خلال أحد التدريبات، الأمر الذى تسبب فى تغريمهما معاً.

 

حسام غالي

حسام غالي

 

عمرو جمال

تسببت عدم مشاركة عمرو جمال مهاجم الأهلى فى مباريات الفريق هذا الموسم، إلا على فترات متباعدة، فى إثارة أكثر من أزمة بعدما لوّح اللاعب بالرحيل والتأكيد على تلقيه عروضاً من أندية خارجية.

عمرو جمال
عمرو جمال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة