الأزمات تلاحق الجماهير فى مصر.. انتهاء الفرصة الأخيرة بالعودة للمدرجات فى الكأس.. مواجهات الأهلي والزمالك والمصرى تمنع تواجد المشجعين.. انقسام فى الجبلاية بعد تصريحات رئيس المسابقات.. والإلغاء الأقرب

السبت، 20 مايو 2017 10:30 ص
الأزمات تلاحق الجماهير فى مصر.. انتهاء الفرصة الأخيرة بالعودة للمدرجات فى الكأس.. مواجهات الأهلي والزمالك والمصرى تمنع تواجد المشجعين.. انقسام فى الجبلاية بعد تصريحات رئيس المسابقات.. والإلغاء الأقرب الأزمات تلاحق الجماهير فى مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت الأزمات تتوالى على اتحاد الكرة، وتحديدا هذه المرة فى استمرار غياب الجماهير عن التواجد فى البطولات المحلية التى ينظمها مسئولو الجبلاية، فبعد خلو المدرجات من الجماهير فى مباريات الدورى تفاءل الجميع خيرا بتصريحات مسئولى الجبلاية ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، بأن الجماهير ستتواجد فى مدرجات بطولة كأس مصر.

 

1- انتهاء الفرصة بالعودة للمدرجات فى الكأس
 

تأكد بصفة شبه نهائية عدم حضور الجماهير فى نهائى كأس مصر أو الدور قبل النهائى فى حالة وصول الأهلي والزمالك للنهائى أو الأهلي والمصري، خوفا من صدام جماهير أى من الناديين فى تلك المباريات التى تعد بطولة مهمة، وأيضا فى ظل حالة الانفلات الموجودة لبعض اللاعبين والأجهزة الفنية فى الفترة الأخيرة، ليمنع هذا الأمر تواجد المشجعين فى المدرجات فى البطولات المحلية، بعد أن شهدت البطولات الأفريقية حضور الجماهير بقرار رسمى من الكاف.

 

2- انقسام فى الجبلاية بسبب الجماهير
 

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل داخل اتحاد الكرة حول حضور الجماهير فى نهائى كأس مصر أو قبل النهائى، بعد مطالبة البعض منهم باستمرار منع الجماهير فى الموسم الحالى، وتواجده مع بداية الموسم الجديد، ووضع شروط وضوابط على أى من يخرج عن النص من أفراد اللعبة سواء مدربين أو لاعبين أو جهاز معاون، خوفا من حدوث أى أزمة فى تلك المباريات التى قد تتسبب فى تهديد النشاط الرياضى مجددا، حيث أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والذى يقود جبهة منع التواجد الجماهيرى فى نهائى الكأس أن الموسم اقترب من الانتهاء بدون حضور جماهيرى، وبالتالى فى حالة الموافقة على عودتهم يجب أن يكون تدريجيا، ولا يصح أن نجرب فى مباراة مثل نهائى الكأس.

 

3- إلغاء حضور الجماهير فى النهائى هو الأقرب
 

تأكد بصفة شبه رسمية إلغاء فكرة عودة الجماهير فى نهائيات كأس مصر، فى ظل قوة الفرق التى وصلت للأدوار النهائية، وهى الأهلي والزمالك والمصرى ودجلة وطلائع الجيش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة