بالصور.. الرئيس الأمريكى يستقبل وزير الخارجية الروسى في البيت الأبيض

الأربعاء، 10 مايو 2017 04:20 م
بالصور.. الرئيس الأمريكى يستقبل وزير الخارجية الروسى في البيت الأبيض ترامب يستقبل وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصادر أمريكية، الأربعاء، وصول وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف إلى البيت الأبيض للقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية فى نبأ عاجل لها. 

وصل وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، الأربعاء، إلى البيت الأبيض، للقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بعد إجراء محادثات مع نظيره الأمريكى ريكس تيلرسون كما أفاد مراسل وكالة فرانس برس.

وهذا اللقاء الاستثنائى فى المكتب البيضاوى سيكون الأول للرئيس الأمريكى، مع مسئول روسى كبير فيما تشهد العلاقات بين البلدين، توترا وتسود أجواء مشحونة واشنطن، بعد الإقالة المفاجئة لمدير مكتب التحقيقات الفيدرإلى (إف بى آى) جيمس كومى، ومن المرتقب أن يتناول البحث ملفى سوريا وأوكرانيا إلى جانب التحضير للقاء مرتقب بين ترامب ونظيره الروسى فلاديمير بوتين. 

وكان وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون، أكد خلال لقائه مع نظيره الروسى سيرجى لافروف، لبحث ملفى سوريا وأوكرانيا، وسط العاصفة السياسية التى أعادت مسألة التدخل الروسى المحتمل، فى الانتخابات الأمريكية، السنة الماضية إلى الواجهة مجددا.

وقال تيلرسون للصحفيين "أود أن أرحب بوزير الخارجية فى وزارة الخارجية الأمريكية وأعبر عن تقديرى لقيامه بزيارة واشنطن لكى نتمكن من مواصلة حوارنا وتبادل وجهات النظر الذى بدأ فى موسكو". 

الرئيس الأمريكى يستقبل وزير الخارجية الروسى في البيت الأبيض
الرئيس الأمريكى يستقبل وزير الخارجية الروسى في البيت الأبيض

 

ترامب ولافروف
ترامب ولافروف

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

حديث ترامب لوزير الخارجية الروسي
حديث ترامب لوزير الخارجية الروسي

 

لافروف في البيت الأبيض
لافروف في البيت الأبيض

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة