ماذا قالت صحف إسبانيا عن خسارة برشلونة أمام مالاجا

الأحد، 09 أبريل 2017 10:28 ص
ماذا قالت صحف إسبانيا عن خسارة برشلونة أمام مالاجا غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الهزيمة التى تعرض لها برشلونة أمام مالاجا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "لاروزاليدا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

 

هزيمة برشلونة حديث الصحافة الإسبانية

وأجمعت الصحف الإسبانية على أن المهاجم البرازيلى نيمار يواجه خطر الغياب عن المشاركة مع فريق برشلونة فى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المحدد لها 23 أبريل الجارى بملعب "سانتياجو برنابيو"، بعدما قام بإهانة الحكم الرابع عقب حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة أمس.

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

 

البداية مع صحيفة "سبورت" المقربة من نادى برشلونة، التى عنونت "خطأ لا يغتفر.. برشلونة يرفض هدية ريال مدريد ويرفض فرصة ذهبية لاعتلاء الصدارة"، "برشلونة يتعثر أمام مالاجا بعد تعادل ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد 1 -1، ونيمار مهدد بالغياب عن الكلاسيكو".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

 

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة أيضاً من نادي برشلونة، فعنونت، "ضربة موجعة.. البارسا يخسر فى لاروزاليدا ويفرض فى صدارة الليجا بعد مباراة سيئة.. نيمار يطرد وقد يغيب عن الكلاسيكو".

غلاف صحيفة آس الاسبانية
غلاف صحيفة آس الاسبانية

 

فى حين كتبت صحيفة "آس"، "مالاجا يهزم برشلونة 2 – 0 فى ليلة تألق ساندرو.. طرد نيمار وقد يغيب عن الكلاسيكو بعد قيامه بالتصفيق للحكم الرابع".

 

جدول ترتيب الدورى الإ

سبانى

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 72 نقطة ولديه مباراة مؤجلة مع سيلتافيجو، يليه برشلونة برصيد 69 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 62 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة