بالفيديو.. برشلونة يرفض هدية ريال مدريد ويترك له صدارة الليجا.. البارسا يسقط أمام مالاجا بثنائية صادمة.. الملكى يستفيد من نقطة التعادل مع أتلتيكو ويوسع الفارق مع وصيفه.. وخسائر بالجملة للعملاقين

الأحد، 09 أبريل 2017 01:50 ص
بالفيديو.. برشلونة يرفض هدية ريال مدريد ويترك له صدارة الليجا.. البارسا يسقط أمام مالاجا بثنائية صادمة.. الملكى يستفيد من نقطة التعادل مع أتلتيكو ويوسع الفارق مع وصيفه.. وخسائر بالجملة للعملاقين ريال مدريد وبرشلونة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظن الجميع أن الأمور ستسوء بالنسبة لريال مدريد بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى مع غريمه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، فى ديربى العاصمة الإسبانية، خاصة وأن برشلونة كان سيخوض مواجهة من المفترض أنها "سهلة" أمام مالاجا، إلا أن الأخير قلب الأوضاع رأساً على عقب، ومنح ريال مدريد الاستفادة القصوى من تعادله أتلتيكو.
 

أتلتيكو يخطف الريال فى برنانبيو

 
الريال تعادل مع أتلتيكو بهدف لمثله، حيث تقدم بيبى للميرنجى فى الدقيقة 52، من رأسية رائعة، إلا أن النجم الفرنسى أنطوان جريزمان أدرك التعادل للضيوف قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق فقط، ليحصل الفريق الملكى على نقطة واحدة، ويرفع رصيده لـ 72 نقطة، وهو ما جعله مهدداً بفقدان هذه الصدارة حال فوز برشلونة على مالاجا. 
 
 

مالاجا يصدم برشلونة 

 
مالاجا لم يترك الفرصة لبرشلونة لكى يفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره، بل قدم أمامه عرضاً رائعاً للغاية، وفاز عليه بثنائية نظيفة، عن طريق ساندرو راميريز فى الدقيقة 32 وجونى فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليتجمد رصيد البارسا عند 69، ويرفض الهدية الثمينة التى قدمها له ريال مدريد، بتعادله أمام أتلتيكو. 
 
 

طريق اللقب ممهد أمام ريال مدريد 

 
نتيجة المباراتين صبت فى صالح ريال مدريد، ومنحته فرصة كبيرة لمواصلة مشواره نحو التتويج بلقب الليجا، حيث إنه رفع الفارق بينه وبين برشلونة لـ 3 نقاط، بعدما كان نقطتين فقط، فضلاً عن أن الريال ما زالت له مباراة مؤجلة، إضافة إلى مباراة الكلاسيكو التى إذا نجح الريال فى الفوز بها، سيكون بكل تأكيد بطلاً لليجا. 
 

خسائر بالجملة للقطبين 

 
عملاقى الكرة الإسبانية تعرضا لخسارتين كبيرتين فى المباراتين، حيث فقد ريال مدريد مدافعه بيبى الذى سجل الهدف الأول، بعدما تعرض لكسر فى ضلوعه، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم بشكل كبير جداً. 
 
لحظة إصابة بيبى فى ضلوعه
لحظة إصابة بيبى فى ضلوعه
 
وفى المقابل فقد برشلونة خدمات نجمه نيمار وتأكد إيقافه عن المباراة المقبلة، أمام ريال سوسيداد، بعدما حصل الساحر البرازيلى على الإنذار الثانى فى المباراة، ومن ثم البطاقة الحمراء، التى ستكون سبباً فى غيابه عن مواجهة سوسيداد.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة