القبض على مدرسين لاتهامها بقتل وإصابة 4 أشخاص أخذا بالثأر فى أسيوط

الجمعة، 21 أبريل 2017 10:50 م
القبض على مدرسين لاتهامها بقتل وإصابة 4 أشخاص أخذا بالثأر فى أسيوط حملة أمنية - أرشيفية
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة ديروط بمحافظة أسيوط، القبض على اثنين مدرسين، بقرية "كودية النصارى"، لاتهامهما بمقتل شخص، وإصابة 3 آخرين بطلقات نارية، أخذًا بالثأر.

 

وتلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بوجود ببلاغ من أهالى قرية كودية النصارى بمركز شرطة ديروط، بوجود إطلاق أعيرة نارية ومتوفى ومصابين تبين أن الطرف الأولى "ص. م. ج" بالمعاش مصاب بطلق نارى بالكتف الأيسر "جثة هامدة"، و"ش. ف. ج" مزارع، مصاب بطلق نارى بالصدر من الناحية اليمنى، تم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى، و"ح. ر. ب" عامل، مصاب بطلق نارى بالذراع الأيسر، و"ر. ف. ش" طالب، مصاب بطلق نارى بالقدم اليسرى، وخروجهما من المستشفى المركزى عقب تلقيهم العلاج.

 

وبسؤال شقيق المتوفى اتهم الطرف الثانى "ح. م. ح" مدرس وبحوزته بندقية آلية، و"ع. ر. ع" مدرس وبحوزته بندقية إسرائيلى، و"م. ع. ى" دبلوم، و"ح. س" مزارع، بالتعدى على الطرف الأول وإحداث إصابتهم من أسلحة نارية بحوزتهم، لارتباط العائلتين بالخصومة ثأرية.

 

وأشار مدير الأمن إلى أن ضباط مباحث المركز تمكنوا من ضبط المتهمين الأول والثانى، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة لذات السبب والسلاح المضبوط هو ذاته المستخدم فى الواقعة.

 

ونُقِلَ المصابين للمستشفى المركزى والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وجارى العمل على ضبط باقى المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتوجيه حملة على العائلتين، وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة