الأهلى يقتل "طموح" أسوان بثنائية نظيفة فى 3 دقائق

الأحد، 16 أبريل 2017 11:17 م
الأهلى يقتل "طموح" أسوان بثنائية نظيفة فى 3 دقائق كوليبالي يحتفل بالتسجيل في أسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على أسوان بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الأحد، فى الجولة الـ22 للدورى العام.

ورفع الأهلى رصيده إلى 64 نقطة وحافظ على تربعه على قمة الدوري، فيما توقف رصيد أسوان عند المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

ونجح الأهلي في تسجيل هدفين في أقل من 3 دقائق عن طريق ميدو جابر في الدقيقة الثامنة وكوليبالي في الدقيقة 11 ليقتل "طموح" الفريق الإسواني الذى استسلم للمارد الأحمر حامل لقب البطولة.

الشوط الأول

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، على معلول، محمد نجيب، سعد سمير، أحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، ميدو جابر، أجاى وكوليبالى.

فيما بدأ أسوان المباراة بتشكيل مكوّن من: رضا سيد، حمادة السيد، السيد الشبراوى، أحمد شديد قناوي، ايهاب المصري، معاذ الحناوى، محمد رزق، حسام جلال، سيسه، جيروم وعلاء البدري.

بداية حماسية من الفريقين، ولعب إيهاب المصرى كرة عرضية لفريق أسوان لم تجد من يُتابعها من صاحب اللقاء، ورد الأهلى بأكثر من هجمة أسفرت عن هدف فى الدقيقة الثامنة عم طريق ميدو جابر الذى تلقى تمريرة رائعة من على معلول لعبها وارتدت من القائم ليُعيدها ميدو جابر فى شباك رضا السيد حارس أسوان.

وكاد سيسيه يُسجل هدف التعادل لأسوان بعد هدف ميدو جابر بدقيقة بعدما توغّل داخل دفاع الأهلى لكنه تباطئ فى التسجيل لتضيع فرصة خطرة، بعدها نجح كوليبالى فى تسجيل هدف ثان للأهلى فى الدقيقة 11 من تمريرة رائعة من أحمد فتحى سددها المهاجم الأيفوارى برأسه فى الشباك الأسوانية.

وسدد رزاق سيسيه كرة قوية للغاية أرتطمت بالعارضة وأشهر الحكم محمد الصياحى بطاقة صفراء لأحمد شديد قناوى فى الدقيقة 18 للخشونة مع على معلول، وواصل الأحمر هجومه على مرمى الفريق الأسوانى فيما اعتمد الأخير على الهجمة المرتدة التى كانت خطرة أيضًا ضد المارد الأحمر.

لم يخش أسوان الماتادور الأحمر وشن صاحب الأرض أكثر من هجمة على الأهلي، لكن الخطورة كانت محدودة.

وحاول الفريقين التسجيل فى دقائق الشوط الأول الأخيرة لكن دون جدوى لينتهى الشوط بتقدم الأحمر بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني

حاول الأهلي مع بداية الشوط الثاني تسجيل هدف ثالث ونشط عن طريق أجاي وكوليبالي لكن "اللمسة الأخيرة" كانت مشكلة المارد الأحمر وأهدر كوليبالي فرصة لتسجيل هدف ثالث، وهدأ أداء لاعبو أسوان بشكل واضح.

ونال عمرو السولية بطاقة صفراء في الدقيقة 64 للخشونة وشارك وليد سليمان بدلاً من ميدو جابر في الدقيقة  66 ، وتواصل اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة عن مرمى الفريقين وأن كان مصطفي البدري قد جرّب حظه في التسديد من بعيد لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 78 شارك القائد حسام غالي بدلاً من عبد الله السعيد،قبل أن يدفع حسام البدري بت"عمرو جمال" بدلاً من كوليبالي،وحاول الأهلي تسجيل هدف ثالث وأهدر مصطفى البدري فرصة لتسجيل هدف أول بعدما مرر له أحمد شديد قناوي كرة عرضية جيدة بعدها إنتهي اللقاء بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة