أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 / 3 / 2017

الأربعاء، 08 مارس 2017 10:58 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 / 3 / 2017 خالد عبد العزيز
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 / 3 / 2017، و التى جاء فى مقدمتها ، كواليس أول تجمع لمنتخب المحليين فى مشروع الهدف ، و تدريب الجمعة والأحد فترة واحدة فى معسكر منتخب المحليين .

 

كواليس أول تجمع لمنتخب المحليين فى مشروع الهدف

عقد هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، اجتماعا مع لاعبي المنتخب قبل مران اليوم في أول أيام معسكر المنتخب استعدادا لمباراة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين برواندا 2018.

 

تدريب الجمعة والأحد فترة واحدة فى معسكر منتخب المحليين

يخوض المنتخب الوطني للمحليين مران الغد على فترتين صباحا ومساء، وذلك في المعسكر الذي انطلق اليوم في مشروع الهدف استعدادا لمباراة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين برواندا 2018.

 

مؤتمر صحفى لرئيس الزمالك غدا للحديث عن أزمة الانسحاب

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا غدا الخميس فى تمام الثانية ظهرا للحديث عن أزمة انسحاب الفريق الأبيض من بطولة الدورى الممتاز .

 

أسامة نبيه: عمرو جمال ومحمد هانى على رادار المنتخب

أكد أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى، أن عمرو جمال ومحمد هانى لاعبى الأهلى، على رادار الجهاز الفنى للفراعنة، لافتاً إلى أن الثنائى كان لهما تجارب سابقة مع المنتخب.

 

مروان محسن: تحديد موعد عودتى فى "إبريل".. وبدأت برنامجا تأهيليا

أكد مروان محسن، مهاجم الأهلى، أنه بدأ خوض برنامج تأهيلى خاص للشفاء سريعاً بعد جراحة الرباط الصليبى التى أجراها بألمانيا، لافتاً إلى أنه سيعرض على الطبيب المعالج فى شهر ابريل المقبل لتحديد موعد عودته للملاعب من جديد.

 

أحمد فتحى يرفض عقوبة الأهلى فى "أزمة" غالى

أعلن أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى رفضه عقوبة ناديه التي فرضها سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة مؤخرًا على الجوكر برفقة زميله حسام غالى على خلفية "الخناقة" التي نشبت بين الطرفين فى مران السبت الماضي.

 

مرتضى منصور لمحمود طاهر : "مش من حقك تقول مالعبش لحد ما الزمالك يلعب مؤجلاته "

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، رسالة لمجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر بسبب خطاب القلعة الحمراء المرسل لاتحاد الكرة، والذى أعلن خلاله رفض فريقه خوض أى مباراة بالدورى قبل خوض الزمالك كافة مبارياته المؤجلة .

 

وزير الرياضة يتعهد بحضور الجماهير فى ودية مصر وتوجو

تعهد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لاتحاد الكرة والمنتخب الوطنى بإقامة ودية مصر وتوجو يوم 28 مارس الجارى، بحضور الجماهير سواء أقيمت فى القاهرة أو الإسكندرية.

 

منتخب 99 يعلن وديتى توقف مارس

كشف حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 99، عن وديتى الفراعنة خلال معسكر مارس، الذى يقام فى الفترة من 19 وحتى 24 مارس الجارى.

وقال صدقى، إنه طلب لعب لقاء مع أحد فرق 97، ومباراة أخرى مع فريق درجة ثانية أو ثالثة بالدورى الممتاز.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة