أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 / 3 / 2017

الإثنين، 06 مارس 2017 11:12 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 / 3 / 2017 عصام عبد الفتاح
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 / 3 / 2017، والتى جاء فى مقدمتها مؤتمر صحفى للجنة الحكام الخميس للرد على هجوم الزمالك، وحازم الهوارى والبلدوزر يمثلان الجبلاية فى انتخابات الكاف منتصف مارس.

 

مؤتمر صحفى للجنة الحكام الخميس للرد على هجوم الزمالك

تعقد لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا ظهر الخميس للرد على الاتهامات، التى وجهت للجنة من رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور.

 

  حازم الهوارى والبلدوزر يمثلان الجبلاية فى انتخابات الكاف منتصف مارس

يسافر الثنائى حازم الهوارى ومجدى عبد الغنى عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى إثيوبيا منتصف شهر مارس المقبل، لتمثيل الجبلاية فى انتخابات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، التى ستجرى منتصف الشهر الجارى.

 

وزير الرياضة: تنظيم 11 بطولة دولية بدون أعباء مالية على الدولة

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن مصر تستضيف 11 بطولة دولية فى شهرى مارس وأبريل دون تحمل خزينة الدولة أى أعباء مالية، مشيرا إلى أن الدولة لن ترفع يدها عن دعم الاتحادات، بل سيستمر الدعم المادى فى البطولات القارية الكبرى.

 

الأهلى يراقب ماهلامبي فى مواجهتى بيدفيست فى القاهرة وجوهانسبرج

نال الجنوب أفريقى فاكامانى ماهلامبى مهاجم بيدفيست الجنوب أفريقى إعجاب الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، بعد مشاهدته فى مباريات فريقه الذى عكف الجهاز على دراسته طوال الفترة الماضية، قبل مواجهته السبت المقبل فى ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

المنتخب عن استبعاد عمر جابر من ودية توجو: "أسباب فنية"

كشف مسئولو منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أن استبعاد عمر جابر من ودية توجو، المقرر لها 28 مارس بالإسكندرية، لأسباب فنية.

 

محاولات ودية من الجبلاية لإلغاء عمومية الزمالك والانسحاب من الدورى

كشف خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن وجود محاولات ودية من مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة لإثناء مسئولى الزمالك عن قرارهم بعقد جمعية عمومية يوم الجمعة المقبل للتصويت على قرار الانسحاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة