اختيار مطار مرسى علم الدولى عضوًا دائما فى الإتحاد العالمى للنقل الجوى "IATA"

الأحد، 05 مارس 2017 02:27 م
اختيار مطار مرسى علم الدولى عضوًا دائما فى الإتحاد العالمى للنقل الجوى "IATA" مطار مرسى علم الدولى -* أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الطيار هانى عقاب رئيس مجلس إدارة شركة إيماك مرسى علم لإدارة وتشغيل المطارات، إن الاتحاد العالمى للنقل الجوى IATA، أعلن أن مطار مرسى علم الدولى، أصبح عضوا فى المنظومة الدولية لتنظيم توقيتات رحلات الطيران "Slot Management".

وأضاف عقاب، فى بيان له اليوم، أن هذا الأمر يتيح تنظيم توقيتات رحلات الطيران بمطار مرسى علم الدولى بما يتناسب مع القدرة الاستيعابية لصالات المطار ويساعد على تحسين الخدمات المقدمة للركاب وشركات الطيران، مما ينعكس على زيادة حجم الايرادات للمطار مع الحفاظ على الإجراءات الأمنية المطلوبة.

 وأكد رئيس مجلس إدارة شركة إيماك، أنه تم تشكيل فريق عمل مدرب بالمطار، تحت إشراف الكابتن محمد صالح مدير العمليات، والكابتن محمد سمير مدير برنامج تنسيق توقيتات رحلات الطيران لإعداد الدراسات الخاصة، بالقدرة الاستيعابية لصالات المطار وكذلك اﻹشراف على رفع مستوى الخدمات المقدمة لشركات الطيران والركاب وذلك تمهيداً للإعلان.

 وأوضح البيان الصادر من إدارة العلاقات العامة والإعلام بمطار مرسى علم الدولى، أن تعد عضوية مطار مرسى علم الدولى فى منظمة الإياتا كمقعد دائم بالمؤتمر العالمى لتنظيم توقيتات الرحلات، وبهذا يعد مطار مرسى علم الدولى من أوائل المطارات المصرية التى تحصل على هذا المقعد الدائم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة