مطار مرسى علم الدولى أول مطار مصرى يحصل على أحدث اصدار للأيزو ISO9001v2015

الإثنين، 13 فبراير 2017 11:38 ص
مطار مرسى علم الدولى أول مطار مصرى يحصل على أحدث اصدار للأيزو ISO9001v2015 مطار مرسى علم الدولى - إرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مطار مرسى علم الدولى  على شهادة الجودة ISO9001v2015  لريادتها في نظم إدارة الجودة ليصبح مطار مرسى علم الدولي أول مطار بمصر  حاصل علي هذا الإصدار.

وبحصول مطار مرسى علم على تلك الشهاده يكون المطار الذى حصل  على أربع إصدارات متتالية من شهادة الأيزو 9001 منذ بداية عملها إبتداءاً بإصدار v94 مروراً بإصدار v2000 و v2008 و أخيراً إصدار v2015.

و حرصت إدارة شركة إيماك لادارة مطار مرسى علم  على سرعة الحصول على الإصدار الجديد للشهادة في مجال إدارة الجودة حرصاً منها على أولوية سلامة الراكب و الحفاظ على الممتلكات العامة و الخاصة   و للمرة الأولى تقوم هذه المواصفة بالتركيز على مبدأ تحديد المخاطر في منهجية العمل من حيث قدرتها على تحديد و تخطى المخاطر المحتملة .

ومن جانبه قال اللواء طيار هاني عقاب رئيس مجلس إدارة شركة إيماك لادارة وتشغيل مطار مرسى علم أن هذا الإنجاز الجديد للشركة يُعَد خطوة مهمة ضمن الجهود المستمرة المبذولة للإرتقاء بمختلف جوانب التطوير و التمييز ، و كذلك التزامها بتبنى ثقافة التميّز في إطار رسالتها المؤسسية.

وأضاف أن حصول المطار على تلك الأصدار من شهادة الايزو ، جاء متوافقاً مع المطلبات الخاصة بمنظمة الطيران العالمية الإيكاو و سلطة الطيران المدني المصري ليضع مطار مرسى علم الدولى على رأس قائمة المطارات الحاصلة عليها فى أفريقيا و الشرق الأوسط.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة