حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 30/3/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 30 مارس 2017 06:20 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 30/3/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج العذراء الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصارح شخصًا يهمك بمشاعرك نحوه فكن شجاعًا

 
اليوم السابع يقدم لمواليد برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن المعروف عن برج العذراء أنه شديد الذكاء والحكمة يجيد التحكم فى انفعالاته ويجيد التخطيط.
 
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:
 
اليوم تحل بعض القضايا المهنية التى أزعجتك لوقت طويل فى الأيام الماضية، ولكن احترس من أن تتصرف بعدوانية حاول أن تستغل مهارتك فى التحكم بأعصابك وضع خطة ذكية لتخطى الأزمة التى تواجهها وستنجح فى تنفيذها.
 
برج العذراء على الصعيد العاطفى:
 
تتحلى اليوم بالشجاعة وتسمح لنفسك بأن تصارح شخصًا يهمك بمشاعرك نحوه، وفى الوقت نفسه الحظ يساعدك وتتاح لك الفرصة لذلك، فلا تتردد فى أن تكون شجاعًا ومقدامًا لأن هذه الفرصة لا تتكرر كثيرًا.
 
برج العذراء على الصعيد الصحى:
 
صحتك فى الفترة الأخيرة كانت متدهورة بسبب بعض الأحداث المزعجة وبسبب تدهور صحتك لم تتمكن من التركيز فى عملك فحاول أن تستعين ببعض تقنيات التركيز حتى تتجاوز هذه الأزمة الصحية.
 
توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
 
اليوم تكمل جميع المهام المعلقة الخاصة بك وحتى لو احتاج الأمر منك بعض الوقت الإضافى ستكون سعيدًا لأن هذا العبء الكبير ألقى من على عاتقك وحصلت على الاسترخاء أخيرًا.
 

حظك اليوم برج الحمل الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لإظهار الدعم لشريك حياتك وإبراز تعاطفك معه

 
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالسرعة والدقة ولكنه شديد التهور والاندفاع وسريع الندم، وهو من الأبراج الطيبة لكن الحادة فى الطباع ورغم ذلك يتمتع باللباقة.
 
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
 
هذا هو الوقت المناسب للاحتفال بأنشطتك وإنجازاتك وستتمكن من الشعور بالإنجاز الذى فعلته مؤخرًا، وهذا هو الوقت المثالى للبدايات الجديدة فى العمل سواء كان مشروع جديد أو فرصة عمل جديدة فحاول الاحتفاظ بهذه الطاقة.
 
برج الحمل على الصعيد العاطفى:
 
ستكون بحاجة لتمديد التزامك بالحب غير المشروط والدعم لشريك حياتك، وقد تعلم شيئًا من المحتمل أن يكون ضارًا بالنسبة لك ولكن حاول أن تتذكر أولولياتك وأن تكون متعاطفًا مع شريك حياتك وستجد أن علاقتك قد أصبحت أكثر متانة.
 
برج الحمل على الصعيد الصحى:
 
من المرجح أن تتفاقم الظروف الصحية المزمنة لديك اليوم سواء كنت تعانى ضغط الدم أو السكر تحتاج لأن تكون أكثر حذرًا مع نظامك الغذائى وتوقع الاصابة بالصداع النصفى وصداع التوتر.
 
توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
 
اليوم سيكون مهما بالنسبة لك ويمكنك خلاله تطوير الاتصالات مع شخص يهمك سواء قريب منك او تفصلك عنك الكثير من المسافات وقد تتلقى رسالة مهمة شأن فرصة جديدة لك.
 

حظك اليوم برج الثور الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للإبطاء من سرعتك قليلاً

 
اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ويتميز مواليد برج الثور بالشخصية القيادية القوية والقدرة على إدارة الأزمات بهدوء ولكنه شديد العناد والصرامة.
 
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
 
الحظ يحالف مواليد برج الثور الذين يعملون فى مهن تنطوى على السفر والرحلات ويمكنهم كسب المزيد من المال من خلال العمل، وبعضهم يسعون لإجراء اتصالات مع السلطات العليا وسيجنون المكافآت قريبًا.
 
برج الثور على الصعيد العاطفى:
 
اليوم ستفهم أنك لا يجب أن تستجيب لأى شخص يتلاعب بعواطفك ومشاعرك وستبدأ رسم بعض الحدود الصحية فى علاقتك وستفهم أنه لا يجب أن تسمح لأحد بأن يأخذ القرارات بدلاً منك خاصة تلك القرارات التى لا تمس أحدًا سواك.
 
برج الثور على الصعيد الصحى:
 
صحتك يمكن أن تتضرر قليلاً اليوم ولكن قوتك العقلية الاستثنائية وتصميمك يساعدان على تخطى هذه الحالة الصحية المتدهورة بالإيجابية والحيوية.
 
توقعات علماء الفلك لبرج الثور:
 
أنت فى عجلة من أمرك اليوم بشكل لا يمكن تفسيره وتحتاج لأن تبطئ من سرعتك وأن تكون أكثر تركيزًا وتهتم بما تقوله وما تقوم به، ولا تصدر أية قرارات سريعة لأن هذا قد يجعلك تندم قريبًا.
 

حظك اليوم برج الميزان الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحظ يحالفك فى عملك وتتخذ قرارات منطقية

 
اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالعقلانية والموضوعية رغم أنه برج هوائى وهو من الأبراج ذات الطبيعة المسالمة المتعاونة والكريمة وهو دبلوماسى ولا يحب المواجهات.
 
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
 
من المرجح أن يحالفك الحظ السعيد اليوم وستتمكن من اتخاذ قرارات منطقية ومناسبة اليوم تؤثر بالإيجاب على حالتك المادية فى وقت لاحق، واليوم أيضًا يحالفك الحظ فى صفقات الشراء والاستثمارات العقارية.
 
برج الميزان على الصعيد العاطفى:
 
لا تضيع الكثير من وقتك فى تجربة العديد من العلاقات العاطفية مع أشخاص مختلفين من أجل اكتشاف أفضلهم بالنسبة لك. تتمتع بشخصية ساحرة وهو ما يجلب الكثير من المعجبين ولكنك تحتاج للتأنى قبل الاقتراب من أحدهم.
 
برج الميزان على الصعيد الصحى:
 
تحتاج لأن تدرس بدقة التغيرات التى تحتاج لدمجها فى نمط حياتك والعادات الغذائية لتحقيق صحة أفضل، وحاول أن تذهب للمشى فى الصباح أو المساء لتنفس بعض الهواء النقى وتعزيز الدورة الدموية فى الجسم.
 
توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
 
بعض المشاكل النفسية تسبب لك الكثير من الإنزعاج فحاول أن تتناسى الأحداث السيئة من الماضى وتجاوز مخاوفك وتحدث عنها مع صديق أو أحد المقربين منك الذين تثق بهم.
 

حظك اليوم برج الأسد الخميس 30/3/2017  على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أنت بحاجة إلى الاسترخاء

 
رومانسى وطموح ومنطلق إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
 
لقد قمت بالعمل لوقت طويل ولكن اليوم تميل إلى اللجوء إلى الخداع لإنجاز المهام، ومع ذلك هذا خطر لا داعى للقيام به، فالناس سوف تعرف ما تحاول القيام به، وسوف تفقد ثقة من حولك بعد وثوقهم بك على مر السنين.
 
الأسد على الصعيد العاطفى :
 
هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك الوقت مناسب لجمعها، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعمًا لك.
 
الأسد على الصعيد الصحى:
 
أنت بحاجة إلى الاسترخاء اليوم، والرعاية الجيدة وفقا لنظام غذائى صحى، فأنت تحب الوجبات السريعة ولكنها تجعلك تشعر بالمرض، لذا عليك العودة لأكل المنزل من جديد فليس هناك سبيل للعناد فى ذلك الأمر.
 
توقعات علماء الأبراج لك فى المرحلة المقبلة:
 
تعيش يومًا كاملاً من التأملات اليوم، فقد تذهب لتغيير حيث كنت تفكر فى الانتقال من مكان سكن أو ظيفة حالية، فقد تحصل على بعض المساعدات من شخص لم تتوقع اتصاله بك.
 

حظك اليوم برج الجدى الخميس 30 / 3 / 2017 / على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الصداقة قد تتحول لعلاقة عاطفية فى تلك الأثناء

 
يتسم بالتحكم الشديد فى عواطفه وقوة الشخصية، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
 
نوعاً من الارتباك غير المرجح قد يحدث فى حياتك المهنية اليوم، ولكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته، كما أنك ستحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تماماً وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد وخذ قرارك بعد مداولات طويلة ومتأنية.
 
الجدى على الصعيد العاطفى:
 
عبر عن صديق مقرب لك عن مشاعرك فلا يشترط الأمر أن يكون الحديث فهناك وسائل أخرى لا تتجاهلها، فهناك فرصة كبيرة لصداقة تتطور لعلاقة عاطفية تغمرها الرومانسية، فنبشرك أيها الحمل بأجواء رومانسية قد طال انتظارها فى الفترة الماضية.
 
الجدى على الصعيد الصحى:
 
تشعر بالخمول منذ بداية اليوم فمستويات الطاقة لديك منخفضة، وقد تصبح مشكلة لديك فى نهاية النهار، فلقد حان الوقت إلى أخذ راحة من كل شئ لقضاء يوم من الاسترخاء.
 
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
 
اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجها لوجه مع شخص له سلطة ونصيحة اليوم لك كن لبقا واستمع إلى رأسك.
 

حظك اليوم برج العقرب الخميس 30/3/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الوقت مناسب للحصول على ترقية

 
لا يحب أن يكشف أحد خباياه أو يظهر مدى لين قلبه، إنه برج العقرب أحد مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
 
من الناحية المهنية تحصل اليوم على الدعم من شخص ذو نفوذ، فلا تدع فرصة لإقناعه بعملك، فالوقت مناسب لك للحصول على ترقية أو زيادة مالية ولكن تجنب الحديث عن هذا الأمر مع الآخرين كما عليك أن تضبط انفعالك ولا تدع الأمور المزعجة تسيطر عليك.
 
العقرب على الصعيد العاطفى:
 
تجرى اتصالات جديدة وصداقات، فتدخل فى دوامة الأنشطة الاجتماعية اليوم كما قد تتلقى اتصالا من الشركاء المحتملين.
 
العقرب على الصعيد الصحى :
 
اليوم مثالى للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به، كما انه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك، فلا تستهين برغبة نفسك فى التدليل وما لذلك من أثر إيجابى عليك.
 
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
 
كل ما تبذله من جهود فيما يتعلق بحياتك المهنية والشخصية تصل إلى ذروتها، وسوف تؤدى لنجاح كبير بالنسبة لك، بعد أن لاحظت جهود الإبداع من قبل رؤسائك وسوف تكسب حسنات بعض المؤيدين .
 

حظك اليوم برج القوس الخميس 30/3/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم رائع للتخطيط المثالى

 
عاطفى وطيب القلب إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
 
يمكنك اكتشاف بعض الاخبار الجيدة كما كنت تنظم لها اليوم، فعليك الاهتمام بالتفاصيل، فهذا يوم رائع للتخطيط المثالى.
 
القوس على الصعيد العاطفى:
 
إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للمضى قدماً، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم، فلا تندم على شئ لا تشعر بالسعادة من خلاله.
 
القوس على الصعيد الصحى:
 
تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية من خلال المشى أو الرياضة، لا تتجاهل ذلك أو تقلل من قدره، فى الفترة الحالية.
 
توقعات علماء الأبراج لك فى المرحلة المقبلة:
 
تتمتع اليوم بثقة عالية فى النفس، ولكن احذر أن تهيمن عليك فلا تحاول فرض وجهات نظرك على الآخرين لأن هذا قد يعود بنتائج عكسية عليك، والتواضع يمكنك من إتمام عدد من المهام بانتظارك اليوم.
 
 

حظك اليوم برج الحوت الخميس 30/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. انشغالك فى العمل يؤدى إلى انهيارك نفسيًا وعصبيًا

 
الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائمًا ما يصدر منهم فى عددًا من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
الحوت على الصعيد المهنى:
 
ربما تفقد حالتك الإبداعية فى العمل، التطوير فى عملك متوقف قليلا، وكل ما تحتاجه إعادة التركيز وبذل مزيد من الجهد والتفكير بشكل جيد.
 
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
 
المشاكل بينك و بين حبيبك تزيد بسبب أنانيتك، وانك رافض للخضوع والاعتراف أنك على خطأ، عليك أن تهدأ وتترك الأمور تسير وتعترف بخطئك.
 
برج الحوت على الصعيد الصحى:
 
 انشغالك فى العمل يؤدى إلى انهيارك نفسيا وعصبيا بمجرد أن تنهى كم العمل الكثير عليك أن تأخذ قسط من الراحة.
 
توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة:
 
لا تتشبث برأيك واستمع لأهلك ،فقد يكون لهم وجهة نظر صحيحة لا تراها، ولابد أن تأخذ قسط من الراحة من كل شىء حتى التفكير حتى تستعيد قدرتك الإبداعية.
 
 

حظك اليوم برج الدلو الخميس 30/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. مشاكل فى العمل تؤثر على علاقتك بشريك حياتك

 
لمواليد برج الدلو نقدم لهم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.
 
الدلو على الصعيد المهنى:
 
عملك ينتهى بانتهاء ساعاته، لا تعطيه أكثر من ذلك، لأنه سيقضى على حياتك دون عائد، و ربما يدمر حياتك.
 
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:
 
تمر بضغوط نفسية ومشاكل فى العمل تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، حاول أن تهدأ الأمور مع شريك حياتك و أهتم به أكثر من ذلك لأنه يشعر أنك لا تحبه.
 
برج الدلو على الصعيد الصحى:
 
عليك أن تسير بانتظام على نظامك الغذائى حتى تجد رد فعل ملحوظ على جسمك، ولا تنسى شرب المياه.
 
توقعات علماء الفلك للدلو فى المرحلة المقبلة:
 
حياتك العاطفية مهدد بالدمار، وذلك بسبب أهملك لشريك حياتك وعملك هو السبب، فضلاً أن عليك واجبات اتجاه لابد أن تقوم بها.
 
 

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه نقصًا شديدًا فى بعض الفيتامينات

 
إذا كنت من مواليد برج الجوزاء اليوم السابع يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن برج الجوزاء أنه شديد التردد وتقلباته المزاجية حادة جدًا، وفى الوقت نفسه هو شديد الذكاء الاجتماعى والجاذبية والطيبة.
 
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
 
لا تغضب من التغيرات التى يجريها مدير، لأنها ستريحك فى المستقبل و ستكون فى صالحك، ومن الممكن أن تدخل إليك دخلاً أزيد.
 
برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
 
أنت متقلب كثيرًا هذه الأيام عليك أن تأخذ قرارًا فى حياتك العاطفية حتى لا تجرح الأشخاص الذين يحبوك بترددك الكثير.
 
برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
 
تواجه نقصًا شديدًا فى بعض الفيتامينات الضرورية من أجل النشاط والحيوية، فحاول أن تتناول الخضراوات الكثيرة حتى تتخلص من ذلك.
 
توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
 
الطاقة الإيجابية الموجود لديك، تنشرها فى المكان كله اذا كان عملك أو بيتك، لذلك حاول أن تحافظ عليها أكثر وقت ممكن.
 

حظك اليوم برج السرطان الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اذهب فى نزهة مع أصدقائك

 
إذا كنت من مواليد برج السرطان اليوم السابع يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف برومانسيته الشديدة وحنانه خاصة على أسرته والكرم الشديد، فضلاً عن أنه برج عاطفى للغاية ورغم ذلك هو قوى الشخصية.
 
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
 
أنت محظوظ بما فى الكفاية أن تسير وراء حظك فى قرارات العمل، عليك فقط أن تأخذ خطوات إلى الأمام حتى تحظى بترقية كبيرة.
 
برج السرطان على الصعيد العاطفى:
 
أوقف المعاملة السطحية التى تتبعها مع الآخرين حتى لا تخسرهم، ربما أحدهم يتقرب إليك ولكنك تتجاهله وتعامله بسطحية.
 
برج السرطان على الصعيد الصحى:
 
صحتك جيدة جدًا، ولكن لابد أن تكثر من المياه، ولا تفعل أى تهور قد يؤدى إلى مرضك، أنت فى غنى عن ذلك.
 
توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:
 
الحظ فى طريقه إليك، وبمجرد الوصل عليك أن تذهب فى نزهة مع أصدقائك والسفر بعيدًا حتى تغير جو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة