بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات

الأحد، 26 مارس 2017 04:52 م
بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد احتفالية كبيرة عصر اليوم، الأحد، لتكريم عدد من الأمهات المثاليات تحت إشراف لجنة المرأة بحزب مستقبل وطن وهى الاحتفالية التى قدمها كل من أحمد الشاعر أمين الإعلام وآية عبد اللطيف أمين المرأة بمحافظة بورسعيد.

 

وحضر الحفل أشرف رشاد، رئيس "مستقبل وطن"، وعاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب والنائبة سحر صدقى امين المرأة بالحزب ومحمد الضبع امين العلاقات العامة واللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء للانتخابات.

 

وأكدت سحر صدقى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم مردودا جيدا هذا العام لتمكين المرأة المصرية كما كلف الحكومة بتوفير مبالغ مالية كبيرة لتمكينها.

 

وخلال الاحتفالية قدمت صدقى التحية لكل أمهات شهداء مصر خلال الفترة الأخيرة كما توجهت بالشكر لكل أم مصرية لما تبذله من مجهود كبير فى سبيل وطننا مصر.

 

وأكدت إيمان ناصف أمين مساعد المرأة بمستقبل وطن أن مصر تمر بمرحلة انتقالية، إلا أن المرأة فى حزب مستقبل وطن، لها دور كبير فى مساندة الوطن فى هذه الظروف وتم عقد عدد كبير من ورش العمل داخل الحزب لتأهيل المرأة المصرية.

 

وتابعت: "المرأة لها دور كبير فى مواجهة العنف والإرهاب من خلال التربية السليمة كما أن المرأة سيكون لها دور كبير فى الانتخابات المحلية المقبل".

 

 

 

1 مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم عدد من الامهات المثاليات
1 مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات

 

2 مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم عدد من الامهات المثاليات
2 مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات

 

مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم عدد من الامهات المثاليات
مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة