عاطل يستولى على 20 ألف جنيه ومجوهرات ربة منزل بدار السلام

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:15 م
عاطل يستولى على 20 ألف جنيه ومجوهرات ربة منزل بدار السلام المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة من كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة من داخل شقة ربة منزل بمنطقة دار السلام، وتبين أن عاطلا وراء كسر الخزينة وسرقة الأموال والمشغولات الذهبية، واعترف أنه استغل انشغال ربة المنزل فى حفل زفاف شقيقها ونفذ جريمته، فتم إعادة المسروقات وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا من "نهلة ح ع" 23 سنة، طالبة، باكتشافها كسر باب الشقة سكنها وكسر خزينة حديدية وسرقة محتوياتها عبارة عن 20 ألف جنيه، و2 هاتف محمول (آيفون، نوكيا )، كاميرا، مشغولات ذهبية عبارة عن "عدد 5 سلسلة، عدد 5 دلايات، عدد 7 غوايش، عدد 2 أسورة، 11 خاتم، دبلة 2 ساعة يد حريمي" ولم تتهم أو تشتبه في أحد .

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ج م" 24 سنة، عاطل، فتم إعداد الأكمنة  بأماكن تردده وأسفرت عن ضبطه وبحوزته أجنة حديدية، وصاروخ كهربائي.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه نظرا لكون المجني عليها تقيم بذات المنطقة سكنه ولعلمه بثرائها واحتفاظها وأسرتها بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية خطط لارتكاب الواقعة واستغل انشغال المبلغة وأفراد أسرتها بحفل عرس شقيق المبلغة وتمكن من تنفيذ مخططة باستخدام الأجنة الحديدية والصاروخ الكهربائي.

كما تم بإرشاده ضبط كل المسروقات بغرفة أعلى العقار سكنه، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة