بدء أولى جلسات مقتل محمد عيسى العليمى بمحكمة جنايات شبين الكوم

الثلاثاء، 21 مارس 2017 10:32 ص
بدء أولى جلسات مقتل محمد عيسى العليمى بمحكمة جنايات شبين الكوم محكمة - أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منذ قليل، الدائرة الثالثة بمحكمة الجنايات بمحكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار ممدوح أيوب، وعضوية المستشار محمد عبد السميع، المستشار أحمد على عبد الفتاح، المستشار يحيى عدلى، أولى جلسات قضية مقتل محمد عيسى العليمى، والذى لقى مصرعه على يد أحد أفراد عائلة أبو حريرة، بقرية شما التابعة لمركز أشمون، ويمثل النيابة العام فى القضية المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية.
 
 
كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطاراً من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، بمصرع "محمد عيسى العليمى" 45 عاماً، مصاباً بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد، لم يتم حصرها، إثر قيام عائلة أبو حريرة بقتله بسبب رفضة بالاشتراك مع آخرين عودة العائلة إلى القرية.
 
وتعود القضية، إلى بداية يوليو 2011، حيث قام عدد من ابناء عائلة أبو حريره بقتل شاب من القرية، ما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة، قام على إثرها الأهالى باشعال النيران فى منازل أبو حريرة.
 
فيما ردت عائلة أو حريرة على الهجوم، باطلاق الأعيرة النارية تجاه الأهالى الغاضبين، ما أسفر عن مقتل 6 أفراد وإصابة العشرات.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة