أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يعثر على خليفة إبرا فى إيفرتون

الإثنين، 20 مارس 2017 11:24 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يعثر على خليفة إبرا فى إيفرتون إبرا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على بديل زالاتان إبراهيموفيتش مهاجم "الشياطين الحمر" والذى لا يزال مستقبله غامضاً حتى الآن داخل قلعة "الأولد ترافورد".

لوكاكو
لوكاكو

"مورينيو" يستقر على بديل "إبرا" داخل مانشستر يونايتد

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن المدرب البرتغالى يفكر فى بديل قوى لـ"إبرا" الذى بات مستقبله معلقاً مع مانشستر يونايتد، خاصة وأن اللاعب لم يوافق حتى الآن على تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو المقبل، بعدما طالب بالحصول على أعلى راتب مع الشياطين الحمر.

أفادت الصحيفة، أن مورينيو استقر على روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون ليكون بديلاً لـ"إبرا" بعدما فاجأ اللاعب البلجيكى الجميع بأدائه القوى على الجانب الهجومى خلال الفترة الماضية بالبريميرليج ووصل إلى الهدف رقم 21 ليتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى 2016/2017.

أوضحت الصحيفة، أن مدرب مانشستر يونايتد أبدى اقتناعه الشديد بـ"لوكاكو" ويراه مناسباً لأخذ مكان إبرا الذى أضاف قوة هجومية لليونايتد بدءاً من الموسم الحالى.

زالاتان إبراهيموفيتش يتقاضى أسبوعياً مع مانشستر يونايتد 260 ألف إسترلينى بينما يحصل كل من بوجبا ورونى 300 ألف إسترلينى.

إبرا
إبرا

"ألان شيرار" يكشف عن أهداف مورينيو فى انتقالات الصيف

كما كشف ألان شيرار أسطورة نيوكاسل ومنتخب إنجلترا السابق عن إبرام جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لصفقتين من العيار الثقيل خلال انتقالات الصيف المقبل.

أشار أسطورة نيوكاسل يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن مورينيو يسعى لتأمين رحيل إبراهيموفيتش المحتمل فى الصيف بضم صفقتين فى مركزى الهجوم وصانع الألعاب.

أضاف "شيرار" خلال تصريحاته، أن إبرام مورينيو لصفقتين فى مركزى صانع الألعاب والهجوم سيقود ماركوس راشفورد إلى مركز الجناح الأيسر وهذا سيؤثر على اللاعب هجومياً خاصة وأنه اعتاد على اللعب برقم 9 كمهاجم وهمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة