أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تعرف على شرط إبراهيموفيتش للبقاء

الأحد، 19 مارس 2017 11:40 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تعرف على شرط إبراهيموفيتش للبقاء إبراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه ليس لديه أى مشكلة فى تجديد عقده مع "الشياطين الحمر" لمدة موسم آخر، ولكنه اشترط رفع قيمة راتبه الأسبوعى للتوقيع على تمديد تعاقده.

إبراهيموفيتش يشترط رفع راتبه الأسبوعى لتجديد تعاقده

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش أكد أنه مستعد لتجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، بشرط أن يتقاضى أعلى راتب أسبوعى بصفوف "الشياطين الحمر"، حيث إنه يتقاضى حاليا 260 ألف جنيه إسترلينى، بينما يتقاضى واين رونى وبول بوجبا 300 ألف إسترلينى أسبوعيا.

بوجبا
بوجبا

وكان مينو رايولا وكيل زلاتان إبراهيموفيتش كشف، فى وقت سابق، عن تلقى موكله عدة عروض مغرية من الدورى الصيني خلال الأسابيع الماضية، ولكن النجم السويدى أكد أنه يفضل البقاء بصفوف مانشستر يونايتد من أجل الاستمرار فى المنافسة على حصد البطولات والألقاب، وأنه سيرجح كفة "الشياطين الحمر" فى حالة موافقتهم على شروطه للتعاقد الجديد.

رايولا
رايولا

ومن المقرر أن يبدأ النجم السويدى فى مفاوضات مع إدارة مانشستر يونايتد خلال الأسبوعين المقبلين، بعد انتهاء فترة إيقافه لـ3 مباريات، والتى كان قد تعرض لها بعد سلوكه العنيف مع مدافع بورنموث فى مباراة الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

مورينيو
مورينيو

مورينيو يتنبأ برحيل رونى وتجديد تعاقد إبراهيموفيتش

وعلى صعيد آخر، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنه لا يرى أى سبب يمنع تجديد التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش، حيث إنه من المتوقع أن يرحل الإنجليزى واين رونى مهاجم الشياطين الحمر عن قلعة "أولد ترافورد" خلال الصيف المقبل، ما سيسمح بحصول النجم السويدى على أعلى راتب أسبوعى خلال الصيف المقبل.

رونى
رونى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة