أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 3 / 2017

السبت، 11 مارس 2017 08:26 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، فوز الإسماعيلى أكاديمية منتخب بلدنا بسداسية نظيفة وتعديل عقد إسلام عبد النعيم واهتمام انجم الساحلى بضم توريك جبرين.

الإسماعيلى يهزم أكاديمية منتخب بلدنا بنصف دستة أهداف

فاز فريق الإسماعيلى على أكاديمية منتخب بلدنا بسداسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية، فى إطار الاستعدادات لمباراة النصر للتعدين بمسابقة الدورى العام والمحدد لها يوم السبت المقبل.

 

"فيفا" يغرم الإسماعيلى 900 ألف دولار بسبب صفقة جون أنطوى

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بتوقيع غرامة مالية على النادى الإسماعيلى قدرها 900 ألف دولار لصالح نادى دريمز الغانى، بسبب جون أنطوى لاعب الدراويش والأهلى السابق والمقاصة حاليا.

 

النجم الساحلى يهدد استمرار توريك جبرين مع الإسماعيلى

تلقى الغانى توريك جبرين، لاعب وسط الإسماعيلى المعار حاليا إلى الوحدة السعودى، أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، ويعد النجم الساحلى التونسى أبرز الأندية المتقدمة للحصول على خدمات اللاعب، وهو ما يهدد استمرار اللاعب مع الإسماعيلى فى الموسم المقبل، حيث سيتم حسم أمر اللاعب بعد نهاية إعارته إلى الوحدة سواء بالعودة للدراويش أو بيعه نهائيا.

 

الإسماعيلى يوافق على تعديل عقد إسلام عبد النعيم

وافق مسئولو نادى الإسماعيلى على تعديل عقد إسلام عبد النعيم، صانع ألعاب الدراويش، وتغيير القيمة المالية فى عقده وفقا للاتفاق الذى تم بين اللاعب وإدارة النادى خلال فترة التفاوض فى الانتقالات الشتوية الماضية، والتى تقضى بحصول اللاعب على 400 ألف جنيه فى الستة شهور الحالية، و900 ألف فى الموسم المقبل بزيادة 100 ألف جنيه عن كل موسم يقضيه مع الدراويش.

 

شريف حازم يدرس الرحيل عن الإسماعيلى بعد نهاية إعارته للوحدة السعودى

يبحث شريف حازم مدافع الإسماعيلى والمعار إلى الوحدة السعودى عن عرض للرحيل بنهاية الموسم سواء بالاستمرار مع الفريق السعودى بعد نهاية الموسم الحالى، أو الانتقال لأى ناد آخر، لرغبته في خوض تجربة جديدة نظرا لعدم ارتياحه لتجربته مع الدراويش بخلاف عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى فى صفوف الدراويش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة