بالفيديو.. برشلونة يعبر لنهائى الكأس بعد تعادل مثير مع أتليتكو مدريد

الأربعاء، 08 فبراير 2017 12:01 ص
بالفيديو.. برشلونة يعبر لنهائى الكأس بعد تعادل مثير مع أتليتكو مدريد احتفال نجوم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى التأهل لنهائى كأس ملك إسبانيا، للمرة الرابعة على التوالى، عقب تعادله مع ضيفه أتليتكو مدريد بنتيجة 1/1، فى المواجهة النارية التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى للبطولة.

 

أبرز أحداث الشوط الأول

قدم برشلونة أداء كارثى فى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، حيث عانى اللاعبون من تباعد الخطوط والتمريرات الخاطئة وارتباط الدفاع، وأفلت البارسا من تلقى شباكه أكثر من هدف أمام الهجمات الخطيرة والضغط المكثف لنجوم أتلتيكو مدريد لمحاولة افتتاح التسجيل.

وأنقذ الحارس الهولندى ياسبر سيليسين، مرمى الفريق الكتالونى من العديد من الفرص التهديفية أبرزها فى الدقيقتين 7 و16 من زمن المباراة.

وجاءت أخطر فرص برشلونة فى الشوط الأول، من خلال تسديدة النجم الأورجويانى لويس سواريز فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

 

ونجح لويس سواريز فى تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالونى على عكس مجريات اللعب فى الدقيقة 43 من زمن المباراة.

 

أبرز أحداث الشوط الثانى

أكمل برشلونة ما يزيد عن النصف ساعة الأخيرة من المباراة، بعشرة لاعبين فقط، عقب تعرض لاعب سيرجى روبيرتو للطرد لحصوله على البطاقة الصفرء الثانية فى الدقيقة 57.

 

ألغى حكم المباراة هدفا لأتلتيكو مدريد فى الدقيقة 59 عن طريق أنطوان جريزمان، بداعى التسلل.

 

كما تعرض يانيك كاراسكو، لاعب أتلتيكو مدريد، للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 69 من زمن المباراة. وأهدر كيفين جاميرو، ركلة جزاء للروخى بلانكوس فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، قبل أن ينجح بعدها بثلاث دقائق فى تسجيل هدف التعادل.

 

وتعرض لويس سواريز، نجم برشلونة، للطرد بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليغيب عن المشاركة فى نهائى الكأس.

 

مدرب الأرجنتين فى المدرجات

كما تواجد ادجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتينى، فى مدرجات ملعب "كامب نو"، لمشاهدة المباراة، ضمن جولته الأوروبية لمقابلة نجوم التانجو، حيث من المقرر أن يلتقى مع الثنائى ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو.

باوزا مدرب منتخب الأرجنتين فى الكامب نو
باوزا مدرب منتخب الأرجنتين فى الكامب نو

 

برشلونة فى النهائى للمرة الرابعة على التوالى

نجح برشلونة فى حجز مقعده بالمباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، للمرة الرابعة على التوالى و39 فى تاريخه، بمجموع المباراتين 3/2، حيث نجح فى حسم مواجهة الذهاب لصالحه خارج أرضه على ملعب أتلتيكو مدريد "فيسنتى كالديرون"، بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء الماضى.

وكان الفريق الكتالونى نجح فى الفوز باللقب أخر مرتين على التوالى، فيما خسر النهائى مسوم 2013/2014 أمام غريمه التقليدى ريال مدريد.

 

برشلونة ينتظر الفائز من ألافيس وفيجو

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الكتالونى فى نهائى الكأس مع الفائز من مواجهة سيلتا فيجو ومضيفه ديبورتيفو ألافيس، والمقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، علما بأن مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى على ملعب الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة