شاهد.. برشلونة يخطف هدف فى شباك أتلتيكو مدريد بشوط مثير بالكأس

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 10:57 م
شاهد.. برشلونة يخطف هدف فى شباك أتلتيكو مدريد بشوط مثير بالكأس جانب من الشوط الأول لمواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على ضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون مقابل، فى المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليًا على ملعب "كامب نو" معقل البارسا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

 

أبرز أحداث الشوط الأول

قدم برشلونة أداء كارثيًا فى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، حيث عانى اللاعبون من تباعد الخطوط والتمريرات الخاطئة وارتباط الدفاع، وأفلت البارسا من تلقى شباكه أكثر من هدف أمام الهجمات الخطيرة والضغط المكثف لنجوم أتلتيكو مدريد لمحاولة افتتاح التسجيل.

 

 

وأنقذ الحارس الهولندى ياسبر سيليسين، مرمى الفريق الكتالونى من العديد من الفرص التهديفية أبرزها فى الدقيقتين 7 و16 من زمن المباراة.

 

 

وجاءت أخطر فرص برشلونة فى الشوط الأول، من خلال تسديدة النجم الأورجويانى لويسسواريز فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

 

ونجح لويس سواريز فى تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالونى على عكس مجريات اللعب فى الدقيقة 43 من زمن المباراة.

 

 

مدرب الأرجنتين فى المدرجات

كما تواجد ادجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتينى، فى مدرجات ملعب "كامب نو"، لمشاهدة المباراة، ضمن جولته الأوروبية لمقابلة نجوم التانجو، حيث من المقرر أن يلتقى مع الثنائى ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو.

 

باوزا مدرب منتخب الأرجنتين فى الكامب نو
باوزا مدرب منتخب الأرجنتين فى الكامب نو

 

حظوظ قوية لبرشلونة من أجل التأهل للنهائى

ويملك برشلونة حظوظًا كبيرًا للتأهل إلى نهائى كأس إسبانيا، من أجل الفوز باللقب رقم 29 فى تاريخه، بعدما نجح فى حسم مواجهة الذهاب لصالحه خارج أرضه على ملعب أتلتيكو مدريد "فيسنتى كالديرون"، بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة