طوارئ بشركات توزيع الكهرباء بسبب زيارات قيادات الوزارة للتفتيش

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:30 ص
طوارئ بشركات توزيع الكهرباء بسبب زيارات قيادات الوزارة للتفتيش عداد كهرباء - أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، حالة من الترقب والطوارئ بجميع فروعها وإدارتها تحسباً لزيارات قيادات الوزارة المفاجآة، للتفتيش على بعض الإدارات بشكل مفاجئ وخاصة إدارتى التحصيل والكشف بعد زيادة عدد شكاوى فواتير الكهرباء الخاطئة.

وكشف مصدر بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، لـ"اليوم السابع" أن الوزارة أعدت خطة للتفتيش على النواحى المالية والفنية بالشركات لمحاسبة المخطئ مهما بلغت أهمية منصبه، كاشفاً أنه من الممكن أن تكرر القيادات زيارة شركة بعينها لضمان تنفيذ التعليمات والتوجيهات التى تم توجيها لهم.

وتابع المصدر، أن الإجراءات الحاسمة التى اتخذها قيادات الوزارة خلال زيارتهم لشركتى الإسكندرية وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أحدثت حالة من الارتباك بين رؤساء الشركات الأخرى خاصة بعد توقيع أعلى جزاءات على المقصرين.

وقال المصدر، إن رؤساء شركات توزيع الكهرباء أعطوا تعليمات مشددة لرؤساء القطاع التجارى والفنى بمراجعة كشوف التحصيل والقراءات بدقة والعمل على حلى شكاوى المواطنين بأسرع وقت ممكن تحسباً لزيارات قيادات الوزارة.

يذكر أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية متمثلة فى إدارة تطوير الداء والأتصال السياسى والقطاع التجارى بالشركة القابضة لكهرباء مصر، وبإشراف المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء، أعدت خطة لعمل زيارات مفاجئة للتفتيش على شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك تحسباً لحمالات جهاز الرقابة الإدارية التى تجوب جميع مؤسسات الدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة