بالصور.. جماهير الهلال السعودى تتمنى إيقاف كهربا قبل الكلاسيكو

السبت، 18 فبراير 2017 02:05 م
بالصور.. جماهير الهلال السعودى تتمنى إيقاف كهربا قبل الكلاسيكو محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنت جماهير نادى الهلال السعودى، حصول اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" على البطاقة الصفراء فى مباراة الشباب واتحاد جدة، التى تنطلق فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وسيغيب محمود "كهربا" عن مباراة الكلاسيكو، التى تجمع بين فريقى اتحاد جدة والهلال، المحدد لها الخامس من مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى، حال حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة اليوم.

 

 

وكتبت جماهير الهلال السعودى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "وحدوا الدعاء يا هلاليين أن المولد وكهربا ياخذون كرت اليوم ضد الشباب وما يلعبون قدامنا يارب"، "المهددين بالإيقاف فى الاتحاد عن مباراة الهلال، بالنسبة واحد من الاثنين ابيه يتوقف أولا فهد المولد بعدين كهربا".

 

 

بينما كتب مشجع هلالى، "يارب يتوقف كهربا والمولد واحد منهم ارجوك يا سامى اخدمنا"، علماً بأن سامى الجابر أحد أساطير نادى الهلال السعودى، يتولى تدريب الشباب.

 

 

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

 

 

ويسعى كهربا لقيادة اتحاد جدة نحو تحقيق الفوز من أجل الارتقاء إلى وصافة الدورى السعودى مع النصر، الذى تغلب على الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى بهدفين دون مقابل.

 

جدير بالذكر أن محمود كهربا نجح فى تسجيل 12 هدفاً مع اتحاد جدة فى مسابقة الدورى السعودى هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة