الجبلاية تمهل الأهلى ودجلة 12 ساعة لإعادة لاعبى منتخب الشباب أو الإيقاف

الخميس، 16 فبراير 2017 12:59 ص
الجبلاية تمهل الأهلى ودجلة 12 ساعة لإعادة لاعبى منتخب الشباب أو الإيقاف أحمد مجاهد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الشباب، أن الخطاب الذى تم إرساله لناديى الأهلى ووادى دجلة للتأكيد على إيقاف أى لاعب يتم منعه من الانضمام لمعسكر الفراعنة الصغار استعدادا لأمم أفريقيا فى زامبيا، جاء بعد اعتراف اللاعبين أنفسهم بمنعهم من الانضمام للمنتخب.

 

كان مسئولو الأهلى قد سحبوا لاعبيهم من معسكر منتخب الشباب المقام حاليا، وأرسل اتحاد الكرة خطابا للأندية طالبهم خلالها بانتظام اللاعبين المختارين لمعسكر منتخب الشباب مواليد 97، والذى يستعد للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، والتى تنطلق 26 فبراير الجارى، كما تلقى مسئولو المنتخب صدمة قوية، بعد رفض نادى وادى دجلة انضمام الثنائى عمر مرموش ومحمود للمعسكر.

 

أضاف مجاهد خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أنه سيتم منح الأهلى ودجلة مهلة حتى الساعة 12 ظهر اليوم من أجل إرسال لاعبيهم لمنتخب الشباب قبل اتخاذ أى إجراءات ضدهم، مؤكداً أن من حق اتحاد الكرة معاقبة الأندية التى تمتنع عن انضمام لاعبيها للمنتخبات، وتوجد عقوبات مختلفة مثل إيقاف اللاعبين والغرامات وايقاف القيد.. إلخ، لافتاً إلى أن الناد الذى يرى أن تلك الاجراءات غير قانونية أن يلجئ للفيفا.

 

أوضح المشرف على منتخب الشباب، أنه تلقى اتصالات عديدة من المهندس ماجد سامى مالك أندية وادى دجلة، وأبدى استعداده لإرسال لاعبيه للمنتخب، موضحاً أن العناصر المتاحة قادرة على تعويض لاعبى الأهلى فى حالة عدم انضمامهم وأن كان أكرم توفيق وكريم نيدفيد أكثر فائدة للمنتخب من الأهلى.

 

ووفقا للائحة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فإنه فى حال تأخير قائمة منتخب الشباب الخاصة بأمم أفريقيا بزامبيا لمدة يوم، يتم تغريم المنتخب 10 آلاف دولار على أن يتم تغليظ العقوبة مع تقليص عدد اللاعبين فى القائمة إلى 19 لاعبا بدلا من 21 لاعبا فى حالة التأخير لمدة يومين.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة