شيكا وغالى.. قائد الزمالك "هايص" وكابتن الأهلى "لايص"

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 01:00 ص
شيكا وغالى.. قائد الزمالك "هايص" وكابتن الأهلى "لايص" حسام غالي وشيكابالا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فارق كبير بين ما يحدث حالياً مع حسام غالى قائد الأهلى وما حدث مع شيكابالا كابتن الزمالك، فخلال أيام بسيطة تبدّل الحال بينهما تماماً للنقيض تقريباً.

 

حسام غالى يُعانى فى الأهلى من عدة أزمات يأتى فى مقدمتها خسارة بطولة السوبر المحلى أمام الزمالك بالأمارات بعدما فاز الأبيض بركلات الترجيح 3/1.

 

ولم تكن خسارة السوبر هى الوحيدة لحسام غالى فى الأهلى، فـ"الكابيتانو" يُعانى أيضاً بسبب أزمة أخرى تتمثل فى تعرضه لهجوم شديد عقب تسديد ضربة الجزاء الأخيرة للأهلى أمام الزمالك حيث علت الكرة العارضة كثيراً الأمر الذى جعل الكرة مثاراً للسخرية من جماهير "السويشيال ميديا" بل وبعض الإعلاميين.

 

ما تعرض له حسام غالى عقب ضربة الجزاء المُهدرة فى السوبر من هجوم شرس أحزنه كثيراً لكن هناك أزمة ثالثة أحزنته وهى عدم تجديد عقده مع الأهلى رغم تصريحات مسئولى النادى المُتتالية بأنهم سيُجددون العقد فى أكثر من مناسبة غير أن هذا لم يحدث الآن.

 

كل هذه الأزمات عانى منها حسام غالى عقب أزمة غيابه عن المنتخب الأول فى أمم أفريقيا بالجابون وهى البطولة التى كان يُمنى غالى النفس بالتواجد فيها لأنها الأخيرة بعدما أعلن أن الموسم المقبل سيكون الأخير له فى الملاعب وسيعتزل بعدها.

 

فى المقابل، بدأ شيكابالا قائد الزمالك "يتنفس" الصعداء عقب انتهاء أزمته مع ناديه وهى الأزمة التى جعلته ينقطع عن تدريبات الفريق فترة طويلة قبل أن يتم إستبعاده من لقاء السوبر الأخير.

 

عقب عودة الزمالك من الإمارات، أنتهت أزمة شيكابالا حيث "توسّط" ميدو نجم الفريق الأسبق وألتقط شيكا عدة صوراً تذكارية مع مسئولى الزمالك وفى مقدمتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك.

 

تصريحات جيدة تبادلها شيكا مع مرتضى منصور خلال الساعات الماضية تؤكد أن اللاعب سيبدأ صفحة جديدة مع الزمالك، الأمر الذى يُعنى أن قائد المارد الأبيض سيبدأ فترة جديدة خالية من المشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة