انشغال طبيب مبارك يحول وجهة مهاجم الأهلى لـ"شيفرهوف"

الإثنين، 13 فبراير 2017 12:54 م
انشغال طبيب مبارك يحول وجهة مهاجم الأهلى لـ"شيفرهوف" مروان محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطب مسئولو النادى الأهلى، مركز سوشن كلينيك الألمانى، الذى تم إبرام اتفاقية تعاون معه مؤخرًا من أجل تحديد موعد لإجراء مروان محسن مهاجم الفريق لجراحة الرباط الصليبى هناك، فضلًا عن تحديد الطبيب الذى سيجرى الجراحة للاعب، حيث تم طلب إشراف الطبيب الألمانى الشهير ماير على الجراحة.

 

وتعرض مروان محسن مهاجم الأهلى لقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون، والتى حصل الفراعنة على ميداليتها الفضية، بعد خسارة المباراة النهائية أمام أسود الكاميرون.

 

وأكد المركز الألمانى على الترحيب بإجراء الجراحة للمهاجم الدولى، إلا أن إشراف ماير على الجراحة سيكون صعبا لانشغاله بحضور عدد من المؤتمرات العملية، الأمر الذى دفع إدارة الأهلى لمخاطبة الطبيبين الألمانيين شيفرهوف وأيمهوف ليقوم أحدهم بإجراء الجراحة بدلًا من ماير حال عدم تواجده فى المانيا أثناء سفر مروان محسن، وهو الأمر الذى تنتظر الإدارة الحمراء الرد عليه قبل حجز تذاكر السفر للاعب.

 

يذكر أن الطبيب ماير كان قد سبق وأجرى جراحة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، كما خضع أكثر من لاعب فى الأهلى لفحوصات تحت إشرافه منهم عماد متعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة