"حزب الله": إيران مدت يدها للتعاون مع السعودية.. وقوبلت بالرفض

السبت، 11 فبراير 2017 04:39 م
"حزب الله": إيران مدت يدها للتعاون مع السعودية.. وقوبلت بالرفض نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نائب الأمين العام لحزب الله اللبنانى، الشيخ نعيم قاسم، إن إيران مدت يدها للسعودية ودول المنطقة، من أجل التعاون وحل مواطن الخلاف، والاتفاق على مستقبل المنطقة والحفاظ على استقلاليتها، لكنهم يرفضون دائمًا، ومع ذلك ستستمر إيران فى موقع مد اليد.

وقال "قاسم" فى كلمة ألقاها خلال الاحتفال بذكرى انتصار الثورة الإسلامية فى إيران، إن "إيران نقلت المنطقة من عصر الهزائم إلى عصر الانتصارات، وكسرت التبعية للغرب والشرق، وعززت استقلالها كعنوان من عناوين استقلال شعوب المنطقة، ودعمت مقاومة الشعوب المستضعفة التى واجهت الاحتلال الإسرائيلى وكل أنواع الاحتلال فى منطقتنا".

وأشار نائب الأمين العام لحزب الله، إلى أن إيران دعمت لبنان، و"حزب الله" يعتز بدعمه من إيران، ولكن إيران لم تطلب شيئا لا من حزب الله ولا من لبنان، وبذلت جهودا وأموالا وسلاحا وإمكانات كبيرة، دون أن تطلب أو تحصل على بدل، مشدّدا على أن إيران تدفع ثمن وقوفها إلى جانب المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطينى، وتدفع ثمن وقوفها إلى جانب حزب الله ومقاومة العدو الإسرائيلى.

واختتم "قاسم" كلمته بالقول: "إيران نقلت المنطقة من عصر الهزائم إلى عصر الانتصارات، ومن عصر التحكم الدولى إلى عصر الاستقلال، ومن عصر التمهيد لإسرائيل إلى عصر التمهيد لدول عزيزة وقادرة، واستطاعت أن تتقدم فى كل الميادين العلمية والثقافية والسياسية والأخلاقية والتربوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة